الحدث السياسي

الجيش يصد محاولة تسلل وعشرات القتلى لما يسمى بجيش الإسلام بريف دمشق


صد الجيش العربي السوري محاولة تسلل لما يسمى "جيش الإسلام" الإرهابي إلى محيط بعض النقاط العسكرية في مزارع تل كردي والريحان شمال شرق مدينة دوما بالغوطة الشرقي، حيث دارت اشتباكات بين الطرفين أسفرت عن خسائر كبيرة بصفوف المجموعات الإرهابية المسلحة وسقوط 10 قتلى بين صفوفهم على الأقل من بينهم محمد جاموس ومازن جاموس وماجد هارون ومحمد عبد الوهاب وأنس غنيمة.

كما دارت اشتباكات عنيفه بين الجيش العربي السوري والجماعات الإرهابية المسلحه في داريا بغوطة دمشق الغربية.

وفي ريف درعا دمر الجيش العربي السوري مركزاً للمجموعات الإرهابية المسلحة في بلدة الشيخ مسكين، كما استهدف مقرات لهم  في مدينة اللطامنة وبلدات الزيارة وكفرزيتا وعقرب وقرية المنصورة،و في محيط قرية طلف في ريف حماة اسفرت عن مقتل عدد من الإرهابيين أثناء الاشتباكات مع الجيش العربي السوري.

وفي حمص استهدف الجيش العربي السوري  المجموعات الإرهابية المسلحة في حي الوعر في مدينة حمص وقرية السعن الأسود بريف حمص، كما اشتبك الجيش العربي السوري مع المجموعات الإرهابية المسلحة في محيط مدينة تلبيسة بريف حمص الشمالي،و في محيط قرية معركبة بريف حماة الشمالي، وعلى جبهة حي الراشدين غرب مدينة حلب.

من جهة أخرى نفت مصادر ميدانية ما تداولته وسائل الإعلام عما سمته  تقدما لـ "جيش الإسلام" الإرهابي في محيط سجن دمشق المركزي أو السيطرة على أجزاء منه، مؤكدة أن هذه المعلومات عارية من الصحة.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=25844