الحدث السياسي

ضبط مخزن أسلحة في الزبداني بريف دمشق


ضبط الجيش العربي السوري والمقاومة اللبنانية مخزناً للسلاح تابعاً للمجموعات الإرهابية المسلحة يحوي مواد متفجرة وعبوات ناسفة وقذائف صاروخية بالقرب من دوار السيلان، جنوب شرق الزبداني في ريف دمشق.

 

كما قتل وجرح عدد من الإرهابيين إثر استهداف الجيش العربي السوري لمواقعهم في مدن عربين وداريا ودوما وبلدات زملكا وزبدين وكفربطنا في ريف دمشق، بالإضافة إلى استهدف مراكز تابعة لإرهابيي ما يسمى "جيش الإسلام" في محيط كفر بطنا وسقبا في الغوطة الشرقية.

 

فيما قتل  السوداني الجنسية المدعو وكيع محب الله، والأردني عبد الرحمن الصقا مع عدد آخر من الإرهابيين باستهداف مقرهم في حرستا.

 

كما أوقعت وحدات الجيش العربي السوري عدداً من الإرهابيين بين قتيل ومصاب في سلسلة استهدافات على مواقعهم في مدينة الشيخ مسكين وبلدة الصورة بريف درعا، بالتزامن مع مواجهات مسلحة شهدتها جبهة بلدة عتمان ومحيط بلدة زمرين بين الجيش العربي السوري والعناصر الإرهابية المسلحة في ريف درعا.

 

من جهته نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري سلسلة غارات استهدف خلالها تجمعات ونقاط تمركز الإرهابيين في كنصفرة وقرية ابلين في جبل الزاوية على امتداد سهل الغاب بريف حماه.

 

واكد مصدر عسكري مقتل الإرهابي تيسير رحمون القيادي البارز في "جبهة النصرة"، فضلاً عن مقتل ستة عناصر إرهابية مسلحة كانت معه خلال عمليات الجيش العربي السوري المستمرة في سهل الغاب.

 

كما استهدف الجيش العربي السوري مواقع وتجمعات للإرهابيين المسلحين في مدينة الحراك وبلدتي نصيب والمليحة الغربية في ريف درعا، ومدينة اللطامنة وقريتي المنصورة والقاهرة بريف حماه، ومدينة تدمر في ريف حمص وبلدة سلمى في ريف اللاذقية الشمالي.

 

مركز الإعلام الإلكتروني 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=25774