العالم العربي

لبنان: حملة"طلعت ريحتكم"تدعو لاعتصامات جديدة في عدة مناطق


دعت كل من حملة "بدنا نحاسب" وحملة "طلعت ريحتكم" إلى  اعتصامات جديدة اليوم في عدد من المناطق اللبنانية، وذلك تزامناً مع استمرار الاعتصامات في ساحة رياض الصلح وسط بيروت وأمام وزارة البيئة اللبنانية.

 

وطالب المعتصمون في شتورا بوقف الفساد ومحاسبة المسؤولين واستقالة وزير البيئة ووزعوا قصاصات على المارة والسيارات طالبوا فيها الجميع بالمشاركة في التظاهرة الكبرى في 9 أيلول الجاري.

 

وفي البقاع الغربي والكورة والنبطية رفع المتظاهرون شعارات تطالب بإسقاط السلطة الفاسدة ومحاكمة كل من يثبت اشتراكه في قمع المعتصمين المتظاهرين في ساحات بيروت خلال الأيام الماضية والإفراج عن جميع المعتقلين المتظاهرين.

 

وقالت الوكالة الوطنية للإعلام: إن المتظاهرين في النبطية أطلقوا شعارات منددة بتقصير الحكومة بتلبية حاجات المواطنين، ورفعوا شعارات تدعو إلى إسقاط النظام واعتماد قانون انتخابي عادل وأقدموا على قطع الطريق العام لبعض الوقت.

 

إلى ذلك دعت حملة "طلعت ريحتكم" في بيان في ساحة رياض الصلح أمام خيم المضربين عن الطعام من المعتصمين منذ 3 أيام إلى اعتصام كبير مساء يوم الأربعاء المقبل لتحية المضربين عن الطعام أمام وزارة البيئة .

 

وتتواصل الاعتصامات والمظاهرات حتى تحقيق المطالب  بمحاكمة الفاسدين وإنهاء ملف النفايات ومحاكمة كل من أطلق النار على المتظاهرين وكل من أمر بذلك.

 

مركز الإعلام الالكتروني

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=25693