الحدث السياسي

الجيش يقضي على إرهابيين من " النصرة" و"داعش" في حلب.. و يُدمر أوكار و آليات لهم


دمرت وحدات الجيش العربي السوري اليوم في حلب، أوكارا وآليات للتنظيمات الإرهابية المرتبطة لوجيستيا واستخباراتيا مع نظام أردوغان.

 

وأفاد مصدر عسكري، أن وحدات من الجيش قضت على العديد من إرهابيي "جبهة النصرة" والتنظيمات التكفيرية ودمرت ما بحوزتهم من أسلحة وذخائر في ضربات مركزة على أوكارهم وتجمعاتهم في قريتي بنيامين وخان طومان بالريف الجنوبي الغربي.

 

المصدر، لفت إلى أن عمليات الجيش على أوكار وتحركات الإرهابيين في محيط البحوث العلمية، وقرية المنصورة بالريف الغربي أسفرت عن إيقاع قتلى ومصابين في صفوفهم وتدمير آليات وكميات من الأسلحة والذخيرة.

 

كما كبدت وحدات من الجيش، التنظيمات الإرهابية خسائر بالأفراد والعتاد خلال عمليات نوعية، على تجمعاتهم في تلة الدحول في قرية الوضيحي وغرب مطار النيرب” بالريف الجنوبي والجنوبي الشرقي، حسبما أكد المصدر العسكري.

 

وبين المصدر، أن الجيش أوقع قتلى ومصابين في صفوف أفراد التنظيمات، ودمرت خطوط إمدادهم القادمة من تركيا في بلدة حريتان، بالريف الشمالي الذي شهد أمس تصدي وحدات من الجيش لهجوم ارهابيين بأعداد كبيرة، على بلدتى باشكوي وحندرات وكبدتهم خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد فى حين لاذ العديد منهم بالفرار تاركين أسلحتهم.

 

المصدر العسكري، قال إن :"وحدات من الجيش “دمرت أوكارا بما فيها من إرهابيي تنظيم "داعش"، وأسلحة وذخيرة وآليات بعضها مزود برشاشات في محيط الكلية الجوية"، على الطريق الدولي الواصل إلى الرقة.

 

وفي مدينة حلب، ذكر المصدر العسكري، بأن وحدات من الجيش نفذت عمليات دقيقة على بؤر لتنظيم "جبهة النصرة" والتنظيمات التكفيرية في أحياء بني زيد وكرم الجبل وتل الشيخ سعيد، ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين وتدمير جرافة، كانت تستخدم في تدمير المنازل وحفر الخنادق.

 

من جانبها، اعترفت "التنظيمات الإرهابية" على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بمقتل عدد من أفرادها من بينهم علي مصطفى قاسم حمادي ومحمود العمر الصن، وسعد مصطفى حدبه وفوزي فوزي الزير وعبد الرحيم هلال، وأحمد فواز الشامي وأحمد فائق الصن وأسعد حج رحيم وفاضل أحمد حراج وأحمد وليد حاج مصطفى وإسماعيل العمر الصن.

 

مركز الإعلام الإلكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=25337