نافذة على الصحافة

ابن الثالثة" يقطع الرؤوس ارضاءاً "لداعش"


نشر عدد من عناصر تنظيم "داعش"، فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه طفلاً لا يتجاوز عمره الثلاث سنوات يرتدي الزي الأسود الخاص بالتنظيم داخل حجرة على حوائطها أعلام التنظيم السوداء يقوم بقطع رأس دمية بالسكين أثناء تشغيل أناشيد التنظيم وشخص يصيح قائلاً: تكبير الله أكبر".

كما أقدم التنظيم على إعدام الصحفي عادل الصائغ مراسل قناة صلاح الدين الفضائية في ساحة قاسم السواس غربي الموصل.

من جهته أعلن مسؤول إعلام الحزب الديمقراطي الكردستاني في الموصل سعيد مموزيني، أن التنظيم  أعدمة 10 أشخاص بحجة معارضتهم لممارسات التنظيم"، مؤكدا أن "عملية الإعدام تمت أمام أعين ذويهم في منطقة باب الطوب وسط الموصل".

وفي محافظة الانبار بين مصدر في قيادة عمليات الانبار أن "التنظيم احتجز العشرات من المدنيين ممن لم يحلقوا لحاهم ، حيث قام التنظيم بوضعهم في أقفاص حديد كبيرة، وسط الأسواق العامة في قضائي القائم والرطبة والمدن الغربية الأنبار.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "عناصر داعش يقومون بضرب المدنيين داخل الأقفاص ممن يتم احتجازهم وإجبارهم على شرب الماء الساخن ووضع الطين على وجوههم وصبغها بألوان أمام الناس"، مشيراً إلى أن "الأقفاص الحديد التي صنعها "داعش" كبيرة وتحمل بالشاحنات ويتم نقلها من سوق لأخرى بأمر من قادة التنظيم".

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=11&id=25200