الحدث السياسي

تدمير نفق بريف دمشق ..إحباط محاولة تسلل بريف السويداء


أفادت مصادر ميدانية أن وحدة من الجيش العربي السوري قضت على تجمعات إرهابية لما يسمى "جيش الاسلام" في حارة الحجارية وقرب الصالة الملكية في مدينة دوما أسفرت عن تدمير سيارة ومقتل إرهابيين اثنين هما "محمد جمال الفاعور وأحمد صبحي ادم".

وأشارت المصادر إلى تدمير مستودع ذخيرة وتحصينات للمجموعات الإرهابية المسلحة في حيي صمم والعجمي وقرب دوار الثانوية في حرستا وأوقعت قتلى بين صفوفها من بينهم "محمد تكلا وعبد الستار قابوني" في حين كشفت عمليات الجيش العربي السوري عن وجود نفق يمتد من مزارع بلدة عربين باتجاه حي العجمي في حرستا يلجأ إليه الإرهابيون للتنقل وتخزين الأسلحة والذخيرة.

وبينت المصادر أن وحدة من الجيش العربي السوري قضت على العديد من الإرهابيين في حي الصوا في عربين ودمرت تجمعات بما فيها من أسلحة وذخيرة في بلدة عين ترما.

ولفتت المصادر إلى أن وحدة من الجيش العربي السوري وجهت ضربات على تجمعات الارهابيين شرق دوار ميسلون وشمال شرق جامع التقوى في حي جوبر أسفرت عن تحقيق إصابات مؤكدة بينهم.

وفي درعا قضت وحدات من الجيش العربي السوري على العديد من أفراد المجموعات الإرهابية في درعا البلد وبلدة عتمان، أفاد مصدر عسكري بأن عمليات الجيش العربي السوري أدت الى إيقاع أفراد مجموعة إرهابية بين قتيل ومصاب وتدمير أسلحتهم جنوب شركة الكهرباء بدرعا البلد.

وأشار المصدر إلى سقوط عدد من إرهابيي "جبهة النصرة" قتلى ومصابين وتدمير أسلحتهم في ضربات على نقاط تواجدهم في حي المنشية وغرب بناء السيريتل.

إلى ذلك قالت مصادر ميدانية إن وحدة من الجيش العربي السوري رصدت رتل امداد للمجموعات  الإرهابية المسلحة كان يتحرك من ريف إدلب نحو ريف حماة الشمالي واستهدفته برمايات نارية مكثفة قرب الهبيط على الحدود بين المحافظتين ما أسفر عن سقوط 14 قتيلاً بين الإرهابيين من بينهم "محمد صوفان ووائل أبو راس ومحمد حنفورة" إضافة إلى تدمير 3 اليات بشكل كامل.

وفي ريف السويداء أحبطت وحدة من الجيش العربي السوري محاولة عدد من إرهابيي تنظيم "داعش" التسلل باتجاه تل بثينة بالريف الشمالي الشرقي للمحافظة، ما أسفر عن مقتل وإصابة العديد منهم وتدمير أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=25128