الحدث السياسي

مقتل عشرات الإرهابيين في سهل الغاب بينهم متزعم ميداني


ذكر مصدر عسكري أن الطيران الحربي نفذ صباح اليوم الاثنين 24 آب،  سلسلة ضربات على تجمعات المجموعات الإرهابية المسلحة في قريتي الزقوم وقسطون وشمال قرية قليدين على الحدود الإدارية مع محافظة إدلب، أدت إلى  مقتل عدد من الإرهابيين وتدمير آليات مزودة برشاشات متنوعة وذخيرة وعتاد كان بحوزتهم.

وأشار المصدر العسكري إلى أن الطيران الحربي أوقع قتلى ومصابين في صفوف إرهابيي "جبهة النصرة" في الزكاة واللطامنة وكفرزيتا  بالريف الشمالي، إلى ذلك دمر الطيران الحربي مستودع ذخيرة للمجموعات الإرهابية المسلحة في بلدة قصر بن وردان شرق مدينة حماة بنحو 60 كم” وفق المصدر العسكري.

و أكدت مصادر ميدانية مقتل 40 إرهابياً من بينهم مصطفى هزاع السيد أحد المتزعمين الميدانيين لما يسمى "جيش الفتح" في الجهة الشرقية من سهل الغاب.

كما دمر سلاح الجو في الجيش العربي السوري صباح اليوم تجمعات  وخط إمداد لإرهابيي ما يسمى "جيش الفتح" في ريف إدلب.

وأفاد مصدر عسكري أن الطيران الحربي قضى على تجمعات للعناصر الإرهابية المسلحة في بلدة الكفير وقريتي الزيادية وعين الحمرا ومدينة جسر الشغور، مشيراً إلى أن  سلاح الجو نفذ سلسلة ضربات على تجمعات إرهابيي"جبهة النصرة" والمجموعات الإرهابية المسلحة ومحاور تحركاتهم في قرى محمبل وكنصفرة وأورم الجوز ومدينة أريحا مؤكداً تدمير 6 آليات بشكل كامل بما فيها من ذخيرة ورشاشات ثقيلة.  

ولفت المصدر إلى تكبيد المجموعات الإرهابية المسلحة خسائر كبيرة في الأفراد والعتاد الحربي في عمليات نفذتها وحدات من الجيش العربي السوري على تجمعاتهم  وآلياتهم في قرية كفر عويد بمنطقة معرة النعمان.

وواصل سلاح الجو عملياته على تجمعات الإرهابيين موقعاً عدداً منهم بين قتيل ومصاب ودمر آليات مزودة برشاشات متنوعة في بلدة أبو الضهور وقريتي الترعة والبويدر بالريف الشرقي.

وفي ريف حمص قضى سلاح الجو على عدد من إرهابيي "داعش" ودمر عتادهم شرق حقل جزل وقرية الوضيحي.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=25102