الحدث السياسي

مقتل عشرات الإرهابيين بينهم قادة ميدانيين وتدمير مستودع ذخيرة بريف إدلب


أعلن مصدر عسكري عن مقتل أكثر من 50 إرهابياً في ضربات لسلاح الجو في الجيش العربي السوري على تجمعاتهم  في عين العيدو وسلمى بريف اللاذقية الشمالي.

وفي غارات جوية للجيش العربي السوري في ريف إدلب ضد تجمعات لإرهابيي ما يسمى "جيش الفتح" كبد الجيش خسائر كبيرة بالعتاد والأفراد لتلك المجموعات في مناطق متفرقة بريف إدلب، كما دمر تجمعات وآليات مزودة برشاشات متنوعة لإرهابيي "جبهة النصرة" في قرية فريكة بريف جسر الشغور.

وأشار المصدر إلى أن سلاح الجو دمر تجمعات للإرهابيين في قرية معراتة التابعة لمنطقة أريحا ما أسفر عن مقتل وإصابة العديد منهم وتدمير آلياتهم.

وفي الريف الجنوبي الشرقي لمدينة إدلب تركزت الغارات الجوية شمال قرية خشير وقرية الترعة وبلدة ابو الضهور أسفرت عن سقوط  قتلى ومصابين بين إرهابيي ما يسمى جيش الفتح.

إلى ذلك أكدت مصادر ميدانية سقوط 50 إرهابياً بين قتيل ومصاب بينهم 5 قادة ميدانيين وتدمير مستودع ذخيرة خلال عمليات على أحد تجمعات الإرهابيين في مدينة معرة النعمان.

وفي ريف حماة دمر سلاح الجو في الجيش العربي السوري آليات وتجمعات لإرهابيي ما يسمى "جيش الفتح"، حيث أكد مصدر عسكري مقتل العديد من الإرهابيين أغلبهم من تنظيم "جبهة النصرة" وتدمير آلياتهم المزودة برشاشات خلال غارات نفذها سلاح الجو صباح اليوم على تجمعاتهم في قرى العنكاوي والطنجرة والسرمانية وتل زجرم على أطراف سهل الغاب شمال غرب مدينة حماة بنحو 79 كم.

وأشار المصدر العسكري إلى أن الطيران الحربي دمر آليات بما فيها من أسلحة وذخيرة للمجموعات الإرهابية المسلحة في بلدة اللطامنة بالريف الشمالي الغربي.

في هذه الأثناء قالت مصادر ميدانية إن وحدة من الجيش العربي السوري نفذت الليلة الماضية عملية نوعية على تجمع  لمجموعة إرهابية في بلدة اللطامنة أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من أفرادها ومن بين القتلى متزعم المجموعة"جميل الصالح". 

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=25049