الحدث السياسي

الجيش يدمر مقرات "داعشية" في حمص


شهدت جبهات القنيطرة اشتباكات بين الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة التابعة لما يدعى "جبهة النصرة" التي تتواجد في بئر عجم والحميدية والصمدانية في القنيطرة، كما اشتبك الطرفان في بلدة جباتا الخشب وطرنجة بريف القنيطرة الشمالي وفي بيت جن بسفوح جبل الشيخ.

 

وذكرت مصادر إعلامية أن الحركة استأنفت بشكل تدريجي على الطرق الدولي دمشق ـ القنيطرة حيث يعمل الجيش السوري على تأمين جانبي الطريق.

 

وفي ريف دمشق استهدف الجيش العربي السوري مواقع المجموعات الإرهابية المسلحة في زملكا وعربين ودوما بالغوطة الشرقية ما أدى لوقوع إصابات في صفوفهم، كما استهدف الجيش العربي السوري تحركات المجموعات الإرهابية المسلحة في شارع 30 في مخيم اليرموك ما أدى لإصابات في صفوفها.

 

وفي محيط مبنى إدارة المركبات بحرستا في ريف دمشق جدد الجيش العربي السوري استهدافه  لمقرات المجموعات الإرهابية المسلحة وتحصيناتهم، كما نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري ضربات مركزة استهدفت مقرات المسلحين في خان الشيح بالريف الغربي.

 

كما استهدف الجيش العربي السوري تجمعات للمجموعات الإرهابية المسلحة في الحي الغربي من بلدة طفس ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد منهم وتدمير أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.

 

وفي حمص دمرت وحدة من الجيش العربي السوري آليات ومقرات لتنظيم "داعش" الإرهابي حيث قتل عدد منهم في مدينة تدمر ومحيطها وقرية أم صهريج بريف حمص الشرقي.

 

وفي حماة تمكنت وحدات من الجيش العربي السوري من اقتحام قرية البحصة في سهل الغاب في ريف حماة بعد مواجهات مع الإرهابيين، كما دمر الجيش العربي السوري مقرات للمجموعات الإرهابية  المسلحة في العميقة وتلة القرقور والقاهرة بريف حماة.

 

وشهدت جبهات ريف اللاذقية عمليات عسكرية تمثلت بضربات جوية استهدفت تجمعات الإرهابيين في جب الأحمر قرب النبي يونس ما أدى لسلسلة انفجارات ضخمة أسفرت عن إصابات وقتلى في صفوف الإرهابيين.

 

وفي حلب اشتبكت وحدات من الجيش العربي السوري ومسلحي "داعش" الإرهابي في محيط قريتي تل ريمان والصالحية بريف المحافظة، في حين قتل 4 إرهابيين من التنظيم جراء مواجهات مع وحدات الحماية الكردية في محيط قرية تل أحمر جنوب غرب مدينة عين العرب، إلى ذلك قتل عدد آخر من الإرهابيين باستهداف تجمعاتهم بضربات جوية عدة في دير حافر ومحيط الكلية الجوية وشرق قصيص وكويرس شرقي الجابرية بحلب وريفها.

 

ودمر سلاح الجو في الجيش العربي السوري مقرات وآليات للمجموعات الإرهابية المسلحة كما أوقع قتلى وجرحى في صفوف الإرهابيين في الهوتة وحميمات والكباري بريف إدلب.

 

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=25031