نافذة عالمية

العميد بوردستان: الجيش الايراني سيحطم أي تهديد في مهده


 

كشف العمید أحمد رضا بوردستان في حدیث للصحفیین الیوم الخمیس 20 اّب، علی هامش مراسم تکریم أسری الجیش، "أن استراتیجیة القوات المسلحة في جمهوریة ايران الاسلامیة، دفاعیة وترتکز علی قوة الردع، موضحاً بأن الخیار الأول للقوات المسلحة الايرانية یتمثل في حفظ وتعزیز الجهوزیة القتالیة والدفاعیة".

 


كما نفی بوردستان وجود أي تهدید علی الحدود الشرقیة للبلاد، قائلاً "إن قدراتنا العسکریة تمکننا من التصدي لأي تهدید، وسنقضي في المهد علی أي تهدید".

 

 


وأعلن عن اجراء أکثر من ثماني  مناورات عسکریة للجیش الی نهایة العام الایراني الجاري (اّذار 2016)،قائلاً أن المناورة الأولى ستجري في تشرین الأول في غرب البلاد، أما المناورة الثانیة ستقام في کانون الثاني في مناطق شرقي البلاد، کما أعلن عن اجراء مناورة صاروخیة وفقاً للجدول الزمني لهیئة الأرکان العامة للقوات المسلحة.

 


وبيّن العميد فيما یتعلق بتفتیش المواقع العسکریة الایرانیة "أن کلمة الفصل بالنسبة للجمیع هي توجیهات القائد العام للقوات المسلحة وبما أن سماحته أعلن رفضه لتفتیش المواقع العسکریة، نحن أیضا نمتثل لهذه الأوامر ولن نسمح بدخول أي اجنبي الی مقراتنا ومراکزنا العسکریة أبداً".

 

مركز الاعلام الالكتروني
 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=2&id=24974