الحدث السياسي

عشرات الإرهابيين قتلى في أرياف اللاذقية والقنيطرة وحمص


قضت وحدة من الجيش العربي السوري على 12 إرهابياً خلال عملية استهدفت بؤر "جبهة النصرة" المدرجة على قائمة الارهاب الدولي، في قرية المريج بريف اللاذقية الشمالي.

 

وأفاد مصدر عسكري، بأن وحدة من الجيش اشتبكت مع إرهابيين من "النصرة" في قرية جباتا الخشب، مشيراً إلى أن الاشتباك أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وتدمير أسلحة وذخيرة ومرابض يستخدمونها في إطلاق القذائف الصاروخية على قرية حضر بشكل شبه يومي، لافتاً إلى أن وحدة أخرى من الجيش دمرت مواقع وخطوط إمداد للتنظيمات الإرهابية القادمة من الأراضي المحتلة وقضت على عدد من أفرادها في قرية الحميدية.

إلى ذلك،  أفاد مصدر عسكري بقتل عدد من الإرهابيين المنتمي أغلبهم لـ "جبهة النصرة" وما يسمى "لواء الفرقان" و"حركة أحرار الشام الإسلامية"، في عملية نوعية للجيش السوري في قرية رويحينة بمنطقة بئر عجم .

 

وفي ريف حمص، استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة مجموعة إرهابية، ما أدى إلى مقتل كامل أفرادها، وتدمير آلياتهم في قرية حوش الزبادي بمنطقة تلبيسة.

 

كما أفاد مصدر عسكري، بمقتل وإصابة عدد من الإرهابيين في قرية جرجيسة في محيط بحيرة الرستن في عملية دقيقة لوحدة من الجيش دمرت خلالها كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة.

 

مركز الإعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=24971