الحدث السياسي

عملية عسكرية واسعة للجيش في سهل الغاب


أعلن مصدر عسكري، إحكام السيطرة على عدد من القرى والبلدات في سهل الغاب وتكبيد إرهابيي ما يسمى "جيش الفتح" خسائر فادحة بالافراد والعتاد.

 

وقال المصدر إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة بدأت عملية عسكرية واسعة فى سهل الغاب بريف حماة الشمالي الغربي وأحكمت سيطرتها حتى الان على قرى وبلدات المنصورة وخربة الناقوس وتل واسط والزيارة والمشيك ومنطقتي الصوامع والتنمية الزراعية.

 

وأضاف المصدر، أن وحدات الجيش قضت خلال العملية على مئات الارهابيين أغلبهم من جنسيات أجنبية ولا تزال تتابع تنفيذ مهامها بنجاح.

 

وفي وقت لاحق، قال المصدر إن الطيران الحربي، نفذ غارات مكثفة على أوكار وتحركات التنظيمات الإرهابية في قرى العنكاوي ودقماق والحميدية وقسطون وتل زجرم بالريف الشمالي الغربي.

 

وبين المصدر، أن الضربات أسفرت عن تدمير أوكار للإرهابيين وتكبيدهم خسائر بالافراد والعتاد الحربي والآليات.

 

و قال مصدر عسكري، إن وحدة من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية وجهت ضربات نارية مكثفة، على تجمعات وأوكار تنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي المرتبط بنظام أردوغان السفاح في ناحية ربيعة شمال مدينة اللاذقية بنحو 60 كم.

 

وأضاف: أن الضربات أسفرت عن مقتل 17 إرهابيا معظمهم من جنسيات أجنبية بينهم أتراك، وإرهابية فرنسية قناصة تلقب "براية الإسلام" وتدمير آلية لهم في قرية الحلوة.

 

مركز الإعلام الإلكتروني

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=24950