الحدث السياسي

السيطرة على المعهد الفني العسكري بريف دمشق ..إحباط هجوم بريف حمص


استعاد الجيش العربي السوري سيطرته على المعهد الفني العسكري بالقرب من ادارة المركبات بعد قيام سلاح الجو بتنفيذ عدة غارات على مواقع الإرهابيين أدت إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم في حرستا بريف دمشق.

كما استهدفت مدفعية الجيش العربي السوري تجمعات للعناصر الإرهابية المسلحة في زملكا بريف دمشق، بالتزامن مع غارات للطيران الحربي استهدفت مقرات للمجموعات الإرهابية  المسلحة في عربين وحرستا ومزارع عالية شمالي دوما أدت إلى خسائر مباشرة في الأهداف أسفرت عن تدمير راجمة صواريخ ومقرات للعناصر المسلحة، وقال مصدر عسكري إن المقاتلات دمرت موقعاً لإرهابيي "جبهة النصرة" شرقي زبدين في الغوطة الشرقية بريف دمشق بشكل كامل وعرف من بين القتلى كل من "عماد خيتي" و "هاني هرموش" و "فارس كريم" و "أحمد المليج" و "محي الدين الدرة" و "حمزة انجيلا" و "عبد الله الصمادي.

و في درعا نفذت القوات المدفعية في الجيش العربي السوري سلسلة استهدافات على مواقع إرهابيي "جبهة النصرة" في درعا البلد والكرك الشرقي، بالتزامن مع اشتباكات في محيط بلدة عتمان في ريف درعا.

في حين احبطت وحدة  في الجيش العربي السوري هجوماً نفذه إرهابيون من محاور كفرلاها والطيبة وتل ذهب باتجاه قريتي قرمص ومريمين بريف الحولة في ريف حمص، حيث دارت اشتباكات عنيفة انتهت بمقتل وجرح عدد منهم.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=24906