الحدث السياسي

السيطرة على صوامع الحبوب بريف حماة ..والقضاء على 8 إرهابيين من جنسيات أجنبية بريف اللاذقية


سيطر الجيش العربي السوري على صوامع الحبوب ببلدة المنصورة في سهل الغاب بريف حماة مواصلاً تقدمه باتجاه تل جزرم القريب من بلدة القاهرة ويعزز نقاطه في القرى والبلدات التي سيطر عليها.

و في ريف اللاذقية أكد مصدر عسكري أن وحدة من الجيش العربي السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية نفذت عملية على تجمعات للمجموعات الإرهابية المسلحة في ناحية كنسبا أسفرت عن مقتل 8 من أفرادها بينهم ثلاثة ليبيين والإرهابي التونسي الملقب أبو مصعب التونسي أحد المسؤولين عن تجنيد الإرهابيين من تونس وتدريبهم في سورية.

وفي حماة أكد مصدر عسكري مقتل العديد من الإرهابيين غالبيتهم من "جبهة النصرة" وما يسمى "حركة أحرار الشام الإسلامية"خلال غارات جوية مكثفة على تجمعاتهم  في قرى الحميدية والعنكاوي وباب الطاقة ومحيط قرية العميقة بالريف الشمالي الغربي المتاخم لريف إدلب، كما دمرت وحدة أخرى من الجيش مربض هاون في قرية السرمانية وأوقعت 14 قتيلاً بين صفوفها وأصابت 20 آخرين على الأقل.

في هذه الأثناء قالت مصادر ميدانية إن وحدة من الجيش دمرت سيارتين مزودتين برشاشات ثقيلة على أطراف بلدة القرقور في ريف جسر الشغور.

وفي أقصى الريف الجنوبي الشرقي لمحافظة إدلب دمر سلاح الجو عدة تجمعات للمجموعات الإرهابية المسلحة  في قرية المجاص بمنطقة أبو الضهور” بحسب المصدر العسكري.

وفي دير الزور أفاد مصدر عسكري أن سلاح الجو في الجيش العربي السوري أوقع عشرات القتلى والمصابين بين صفوف إرهابيي "داعش" ودمر لهم 3 مدافع رشاشة في منطقة الجنينة.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=24895