العالم العربي

العدوان السعودي يشن 18 غارة في صعدة شمال اليمن


نقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر محلي في صعدة قوله "إن طيران العدو السعودي وحلفائه استهدف مديرية كتاف بـ 16 غارة منها 12 غارة على منطقة الفرع، إضافة إلى غارتين على منطقة المرازم بمديرية ساقين مستهدفاً محلات تجارية.

وأدان المصدرتعمد العدو السعودي وحلفائه استهداف مقومات حياة المواطن اليمني وقطع سبل عيشه والتضييق المتعمد عليه، فضلاً عن الحصار الذي تفرضه دول العدوان على الشعب اليمني محاولة إخضاعه".

من جهة ثانية نفى مصدر مسؤول باللجنة الثورية العليا ما تناولته بعض وسائل الإعلام والمواقع الالكترونية حول صدور قرار من اللجنة.

كما نقلت الوكالة عن مصدر مسؤول باللجنة الثورية العليا قوله "إن اللجنة لم تصدر أي قرار يتعلق بإجراء انتخابات، وأن ما تم تناوله مجرد شائعات وأكاذيب اختلقتها وسائل الإعلام التي تتبع مطبخ إعلام دول العدوان بغرض إثارة البلبلة والفتن في صفوف الناس"، لافتاً إلى أن القرار 39 لسنة 2015 كان القرار الذي أصدرته اللجنة الثورية العليا في 13 الشهر الجاري بتعيين وكلاء لعدد من المحافظات وتم نشره عبر وكالة الأنباء اليمنية سبأ.

ودعا المصدر وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية والتزام المهنية الإعلامية والأخلاقية وعدم الانجرار وراء الشائعات الهادفة إلى النيل من الوطن وأمنه واستقراراه وخدمة مصالح العدوان.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=24876