الحدث السياسي

تدمير آليتين للإرهابيين في ريف القنيطرة.. عودة المواجهات بريف إدلب


نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري سلسلة غارات على مواقع ونقاط تجمع المجموعات الإرهابية المسلحة في بنش وتحركاتهم في منطقة الصواغية وفي محمبل وقرقور ومعرة النعمان وأبو الضهور في ريف إدلب.

حيث عادت المواجهات للاندلاع بين اللجان الشعبية من طرف ومجموعات "جيش الفتح" الإرهابي من طرف آخر على محاور رام حمدان وزردنا وتفتناز وطعوم وبنش في محيط بلدتي الفوعة وكفريا في ريف إدلب الشمالي.

كما دمرت المقاتلات الحربية رتل آليات للمجموعات الإرهابية  المسلحة مزودة برشاشات ثقيلة بعد معلومات عن تحركها بمحيط قصر ابن وردان في ريف حماه، في الوقت الذي قتل فيه عدد من الإرهابيين باستهداف تجمعاتهم في المنصورة وقسطون وتل زجرم و كفرزيتا.

كما تمكنت وحدة من الجيش العربي السوري والدفاع الوطني من إطلاق صاروخ حراري موجه على دبابة تابعة للمجموعات الإرهابية  المسلحة في حراج جباتا الخشب كانت تستهدف منازل المدنيين في قرية حضر ما أسفر عن إصابتها بشكل مباشر، في الوقت الذي تم فيه تدمير آلية للإرهابيين ومقتل من فيها إثر استهدافها بصاروخ موجه على طريق التلول الحمر_بيت جن في ريف القنيطرة.

وأكدت مصادر عسكرية مقتل ستة من قادة المجموعات الإرهابية المسلحة خلال المعارك مع الجيش العربي السوري إضافة لتدمير عربات مصفحة لهم ورشاشات في قرية النعيمة ودرعا البلد.

كما دارت اشتباكات بين الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة في محيط مخيم مدينة درعا ، واستهدف الجيش  العربي السوري المجموعات الإرهابية  المسلحة في بلدات تل شهاب، النعيمة، اليادودة وأم المياذن والمنطقة الواصلة بين قرفا وابطع في ريف درعا.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=24792