الحدث السياسي

بدء فعاليات اجتماع الجمعية العامة لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية.. ولايتي : سورية الحلقة الذهبية


بدأت في طهران اليوم فعاليات اجتماع الجمعية العامة لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية، في دورتها الثامنة تحت عنوان" نبي الرحمة.. رسالة الإعلام المقاوم " بمشاركة وزير الإعلام عمران الزعبى والوفد المرافق وشخصيات سياسية وإعلامية بارزة.

 

وأكد مستشار قائد الثورة الإسلامية في إيران للشؤون الدولية علي أكبر ولايتي، في كلمة خلال افتتاح أعمال الاجتماع، أن سورية كانت وما زالت الحلقة الذهبية في محور المقاومة، ولم ولن تسقط أمام المؤامرة التي تعرضت لها وتمكنت من الصمود أمام هذه الأزمة.

 

وقال ولايتي:" إنه ليس هناك بين الإرهابيين الذين يأتون، إلى سورية معتدل ومتشدد وهم يستهدفون المدنيين والجيش العربي السوري، ولن يستطيع أحد تقسيم سورية.

 

فيما سيتم تدشين وكالة أنباء إعلامية إسلامية مصورة وهي وكالة ( يو إن نيوز ) وإزاحة الستار عن عمل منظمة عالمية تابعة للاتحاد لديها الصلاحية في منح علامة باسم (حلال ميديا )، لمنتجات البلدان العربية والإسلامية الإعلامية، تحت عنوان " إنتاج نقي .. إعلام نزيه وجيل طيب".

 

 

كما افتتاح سوق الفيلم الإسلامي في دورته السادسة والمعرض الهندسي في دورته الخامسة ونشر وطباعة وتوزيع المتون التدريبية، للدورات الاختصاصية واستضافة وتكريم عوائل الشهداء الإعلاميين الذين سقطوا أثناء تأديتهم لواجبهم المهني في الدفاع عن مقدسات الأمة وتكريم أساطين الإعلام وتوزيع الجوائز، على/21/ عملاً متميزاً للمهرجان السادس الذي تم فيه تحكيم نحو 700 عمل إعلامي.

 

كما يتم تكريم الأفضل في مجال الإعلام المقاوم وإنتاج الفيلم في العالم الإسلامي بالاضافة الى فعاليات أخرى وهي البرامج السياسية ودراسة اخر المستجدات السياسية والبرامج التخصصية في مجال الإعلام، بما فيها إدارة الإعلام في الأزمات والتلفزيون التفاعلي والأمور التنظيمية والمهنية وقبول أعضاء جدد.

 

ويكتسب هذا الاجتماع أهمية خاصة جداً، من كونه اجتماعا لأكبر تجمع لمنظمة إعلامية كبرى غير حكومية ( اي ار تي في يو) تعمل بقوة وانسجام بفضل جهود أعضائه وتضافر مؤسساته ونضال العاملين فيه الساعين معاً، لتحقيق أهداف الاتحاد المنصوص عليها.

 

مركز الإعلام الإلكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=24771