الحدث السياسي

عشرات القتلى من جنسيات أجنبية بريف دمشق.. تدمير رتل آليات لداعش بحماه


أفاد مصدر عسكري بأن الطيران الحربي دمر في ضربات جوية راجمة صواريخ في بلدة مديرا ومستودع ذخيرة تجمعاً لمتزعمي المجموعات الإرهابية المسلحة في مدينة عربين في الغوطة الشرقية.

وأكد المصدر سقوط العديد من الإرهابيين أغلبهم من جنسيات أجنبية في غارة جوية على أحد تجمعات المجموعات الإرهابية المسلحة في مدينة حرستا.

إلى ذلك اعترفت التنظيمات الإرهابية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بتكبدها خسائر كبيرة بالعتاد الحربي والأفراد من بينهم المدعو "أبو عدنان مياسة".

كما دمر سلاح الجو في الجيش العربي السوري تجمعات وآليات مزودة برشاشات للمجموعات الإرهابية المسلحة، حيث أفاد مصدر عسكري بأن الطيران الحربي أوقع عدداً من إرهابيي ما يسمى "جيش الفتح" قتلى ومصابين ودمر آلياتهم في منطقة أبو الضهور ومحيطها الواقعة على بعد 50 كم في ريف ادلب الجنوبي الشرقي.

وأشار المصدر الى أن سلاح الجو وجه ضربات مكثفة على تجمعات تنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي في قرى محمبل وبسامس و قرقوربريف ادلب الجنوبى الغربى أسفرت عن مقتل العديد من أفراد التنظيم التكفيري وتدمير أسلحة وعتاد حربى كان بحوزتهم.

وأكد المصدر أن الطيران الحربي دمر آليات للمجموعات الارهابية المسلحة  وقضى على العديد من أفرادها في ضربات جوية على تجمعاتهم في قرية بنش شمال شرق مدينة ادلب، موضحاً أن الضربات الجوية  أسفرت عن تكبيد المجموعات الإرهابية خسائر في الافراد والعتاد والاليات في معرة النعمان جنوب مدينة ادلب.

وفي حماة ذكر المصدر العسكري أن  الطيران الحربي نفذ سلسلة ضربات على تجمعات المجموعات الارهابية في قرى المنصورة وقسطون وتل واسط وتل زجرم والزيارة وزيزون والحلوبي بالريف الشمالي الغربي، مبيناً أن الضربات الجوية أدت إلى مقتل عدد من الإرهابيين وتدمير آليات مزودة برشاشات متنوعة وذخيرة وعتاد كانت بحوزتهم.

ولفت المصدر إلى إيقاع عدد من الإرهابيين قتلى ومصابين وتدمير آلياتهم وعتادهم في غارة جوية على تجمعاتهم في قرية كفرزيتا  في أقصى الريف الشمالي لمحافظة حماة.

وفي الريف الشرقي دمر سلاح الجو رتل آليات مزودة برشاشات مختلفة وقضى على العديد من إرهابيي تنظيم "داعش"  في محيط قصر بن وردان شرق مدينة حماة.

مركز الإعلام الإلكتروني 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=24767