الحدث السياسي

إفشال هجوم على مزارع الصواغية بريف إدلب


تمكنت اللجان الشعبية المكلفة بحماية بلدتي كفريا والفوعة من التصدي للهجوم على مزارع الصواغية وأحبطته، وأوقعت العشرات من إرهابيي "جيش الفتح" قتلى ومصابين.

 

ونفذ الطيران الحربي السوري عشرات الغارات التي استهدفت تجمعات الإرهابيين  ونقاط انتشارهم وتمركزهم ومقارهم ومناطق انطلاق هجومهم في مدينة بنش وعلى أطرافها وفي مزارعها وطعوم وتفتناز ومشتل طعوم ومزارع بروما وتفتناز بريف ادلب، بالتزامن مع عشرات الغارات التي شنها الطيران المروحي إلى جانب الحربي.

 

وأكدت مصادر أهلية ومحلية في الفوعة تمكن الطيران المروحي السوري من ايصال كميات من المواد الغذائية ومادة الخبز الى أهالي مدينتي كفريا والفوعة.

 

كما دارت اشتباكات عنيفة بين وحدات الجيش العربي السوري والمقاومة اللبنانية من طرف وإرهابيي "أحرار الشام"و "جبهة النصرة"من طرف آخر، على الجهة الشرقية لمدينة الزبداني يتخللها قصف بالمدفعية لنقاط ومراكز المجموعات الإرهابية المسلحة، وذلك بعد انتهاء الهدنة المحددة وعدم التوصل الى اتفاق نهائي لوقف اطلاق النار.

 

المصادر الميدانية أكدت ان القوات العسكرية تمكنت من تدمير آلية مزودة برشاش ١٤,٥ ومقتل من فيها من إرهابيين إثر استهداف تحركها بصاروخ موجه في حي الزهرة غربي مدينة الزبداني.

 

مركز الإعلام الإلكتروني

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=24763