العالم العربي

القوات المصرية تستهدف عشرات المسلحين شمال سيناء وتعتقل اّخرين غرب البلاد


 

استهدفت القوات المصرية عشرات المسلحين خلال حملات أمنية على بؤر الإرهابيين في عدد من المناطق شمال سيناء.


وأشار مصدر أمني مصري في شمال سيناء اليوم السبت 15 اّب، إلى أن القوات الأمنية تمكنت خلال حملات أمنية موسعة في مناطق جنوب العريش ورفح والشيخ زويد في سيناء من قتل عشرات المسلحين والقبض على مشتبه بهم وإحباط محاولات لاستهداف القوات المصرية، لافتاً الى أن العمليات الأمنية متواصلة في تلك المناطق.


كما أغلقت قوات الأمن في شمال سيناء الشوارع في محيط مديرية أمن شمال سيناء ومبنى ديوان عام المحافظة والمقرات الأمنية وسجن العريش ومحكمة شمال سيناء ومقر النيابات وقسم المرور وكل أقسام الشرطة وكذلك مجلس المدينة وسنترال العريش الرئيسي ومنعت سير السيارات بالشوارع المجاورة، مشيرةً إلى أن هذه الإجراءات اتخذت لأسباب أمنية.


من جهة ثانية أعلن المتحدث العسكري المصري العميد محمد سمير أن قوات حرس الحدود المدعومة بغطاء جوى تمكنت من اعتقال عشرة مصريين في محيط منطقة سترة جنوب شرق واحة سيوة غرب مصر وذلك في إطار استكمال واقعة تدمير 4 عربات للعناصر الإرهابية في هذه المنطقة.


يذكر أن الأجهزة الأمنية المصرية اعتقلت 46 ارهابياً في حملات أمنية استباقية شنتها خلال الساعات الماضية واستهدفت أوكار التنظيمات المتطرفة في عدد من المحافظات المصرية.

 

مركز الاعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=24752