أحوال البلد

الشعار: الارهاب المنظم الذي تمارسه المجموعات المسلحة يخدم الكيان الصهيوني


أكد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية أن الإرهاب المنظم الذي تمارسه المجموعات الإرهابية المسلحة المرتبطة بأجندات خارجية والمدعومة بالمال والسلاح من الدول المتآمرة على سورية يأتي خدمة للكيان الصهيوني ومصالح أمريكا في المنطقة من خلال استهداف الدولة بكل مكوناتها.

 

وخلال تخريج دورة التأهيل العسكري لضباط قوى الأمن الداخلي، اليوم السبت، أشار الشعار إلى أن سورية ماضية في مكافحة الإرهاب حتى إعادة الامن والاستقرار الى كامل تراب الوطن، مبيناً أن قوى الأمن الداخلي أثبتت في الكثير من المواقف على امتداد ساحات الوطن قوتها وصمودها وايمانها بوطنها وقائده وكانت دائما جنبا إلى جنب مع القوات المسلحة في دحرهؤلاء الإرهابيين.

 

وشدد اللواء الشعار على أهمية التأهيل والتدريب العسكري والبدني والحفاظ على القيم والأخلاق للوصول إلى المستوى المطلوب لعمل قوى الأمن الداخلي، مؤكداً أن التدريب عملية مستمرة تبدأ ولا تنتهي لتصل إلى المهارة وهي التي تعزز ثقة الفرد بنفسه وبرؤسائه وبالتالي تجعله جاهزاً للمهام المكلف بها.


ودعا اللواء الشعار الضباط الخريجين الى الاهتمام بمرؤوسيهم وأن يكونوا قدوة في تنفيذ المهام والعمل على تعزيز مبدأ الثواب والعقاب وعدم المساواة بين المسيء والمحسن والى أهمية تطبيق القانون والنظام بعيداً عن أي اعتبار واحترام حقوق المواطنين وتوفير الطمأنينة لهم.

 

مركز الإعلام الإلكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=24741