الحدث السياسي

مقتل متزعم ما يسمى "كتيبة شهداء حوران" في درعا


دمر  الطيران الحربي في الجيش العربي السوري آليات وتجمعات لإرهابيي "داعش" في محيط المقالع بريف تدمر، فيما وبحسب مصدر لوكالة سانا، قتل الإرهابي حسن منصور الصالح متزعم ما يسمى "كتيبة شهداء حوران" خلال عمليات للجيش في محيط مدينة درعا.

 

كما قصف سلاح الجومواقع انطلاق الصواريخ التي أسفرت عن إصابة 18 مدنياً، كانت قد أطلقتها المجموعات المسلحة الإرهابية على أحياء سكنية في مدينة درعا.

 

وكانت اشتباكات دارت بين الجيش العربي السوري والمجموعات الارهابية المسلحة في محيط حي طريق السد في مدينة درعا، وذلك بالتزامن مع سلسلة ضربات مركزة على مواقعهم في الغارية الغربية ونوى واليادودة والنعيمة وخراب الشحم وبصرى الحرير والشيخ مسكين بدرعا وريفها، ما أدى إلى  مقتل وجرح العديد من الإرهابيين وتدمير آليات كانت بحوزتهم.

 

شمالاً، وفي حلب، استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري عدة مواقع ونقاط  تمركز المجموعات الإرهابية  في محيط الكلية الجوية والباب وبلاط بريف حلب، ما أدى إلى إيقاع عدد من الإرهابيين  بين قتيل ومصاب، وقال مصدر عسكري: إنه  تم قتل وجرح عدد من الإرهابيين  قرب جامع البدوي بحي العامرية جنوبي مدينة حلب اإثر استهداف الجيش لهم .

 

أما في إدلب، فقد دمر الطيران الحربي عدة آليات ومقار لإرهابيي "جيش الفتح" في  أورم الجوز ومحمبل وكفر عويد وجوزف وشمال خشير وغرب جسر الشغور، فيما، استهدف الجيش العربي السوري تجمعات الإرهابيين  في اللطامنة والمنصورة وخربة الناقوس وتل واسط والزيارة والحويجة بريف حماه.

 

مركز الإعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=24738