الحدث السياسي

تدمير مستودعاً للذخيرة وعربة مصفحة ومقتل متزعم سعودي الجنسية بريف اللاذقية


أكد مصدر عسكري أن وحدات من الجيش  العربي السوري نفذت عمليات نوعية على تجمعات ارهابيي "جبهة النصرة" بالريف الشرقي لمدينة درعا أسفرت عن تدمير راجمتي صواريخ في ساحة بلدة الغارية الشرقية ومقتل و إصابة عدد من الإرهابيين في بلدة كحيل وقرية جبيب، كما قتل أمس ما لا يقل عن 50 إرهابياً مع عدد من متزعميهم في عملية نفذتها وحدة من الجيش العربي السوري على أحد تجمعات  الإرهابية فى بلدة النعيمة بالريف الشرقي.

وبين المصدر أن وحدات من الجيش العربي السوري دمرت تجمعات  واليات بينها سيارة مزودة برشاش ثقيل للإرهابيين وقضت على العديد منهم خلال ضربات على تجمعاتهم وتحركاتهم في مقص الحجر وغرب تل الزعتر وفي بلدة اليادودة” بالريف الشمالي الغربي.

وأشار المصدر العسكري إلى أن وحدة من الجيش العربي السوري نفذت عمليات على تجمعات لإرهابيي "جبهة النصرة" في ساحة الطلايبة ومحيط كل من بناء الوسيم وفرع المصرف الزراعي وسوق الهال والقصر العدلي وبناء مؤسسة الحبوب ومدرسة زنوبيا والمشفى الوطني بحي درعا المحطة، أسفرت عن إيقاع قتلى ومصابين في صفوف الارهابيين وتدمير أحد التجمعات التي كانوا يتحصنون بها واليات بعضها مزود برشاشات.

وفي حي درعا البلد أفاد المصدر العسكري بأن وحدة من الجيش العربي السوري دمرت مرصدا للتنظيمات الارهابية في نقطة الخزانات ومدفعاً رشاشاً جنوب المطاحن وعربة وسيارة وقضت على من بداخلهما شرق ثانوية بنات البلد بحي السيبة.

وفي ريف حمص الشرقي أفاد مصدر عسري بأن وحدة من الجيش العربي السوري وجهت ضربات مركزة على تجمعات إرهابيي تنظيم "داعش" جنوب غرب مدينة تدمر أسفرت عن مقتل عدد من الارهابيين وتدمير ما بحوزتهم من اسلحة وذخائر.

ولفت المصدر إلى وقوع قتلى ومصابين في صفوف إرهابيي تنظيم "داعش" وتدمير أسلحتهم وعتادهم في ضربات مركزة على تحركاتهم إلى الشرق من بلدة جب الجراح  نحو 73 كم شرق مدينة حمص.

و ذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش العربي السوري نفذت عمليات دقيقة على تجمعات وخطوط إمداد المجموعات الارهابية من الجانب التركي في دوير الاكراد وجب الأحمر وأبو ريشة ومفرق الروضة ربيعة بريف اللاذقية الشمالي، مبيناً أن العمليات أسفرت عن تدمير آليات وعربة مدرعة ومستودع ذخيرة ومقتل أفراد مجموعة إرهابية مع متزعمها المدعو "أبو العباس سعودي الجنسية"

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=24676