الحدث السياسي

السيطرة على حي الحكمة في الزبداني وتدمير مقر لجيش الإسلام بريف دمشق


أحكم الجيش العربي السوري ومجاهدي المقاومة اللبنانية سيطرتهم على حي الحكمة المتصل بشارع الجرجانية شرقي الزبداني في ريف دمشق.

حيث أوقعت  العسكرية المشتركة في صفوف إرهابيي "جبهة النصرة" قتلى ومصابين، كما دمروا للعناصر الإرهابية المسلحة دبابة من نوع  T52 بمن فيها من عناصر إثر استهدافها بصاروخ موجه من قبل مجاهدي المقاومة في محيط دوار السيلان جنوب شرق الزبداني.

واستهدف الجيش العربي السوري مواقع المجموعات الإرهابية المسلحة في بلدات عتمان وكفرناسج وصيدا بريف درعا، في حين تمكنت وحدة عسكرية من إيقاع كامل أفراد مجموعة إرهابية مسلحة بالقرب من احراج الزراعة وساحة قرية جباتا الخشب في ريف القنيطرة بين قتيل وجريح، في حين دمرت وحدة عسكرية مقراً لإرهابيي ما يسمى "جيش الإسلام" في عربين بالغوطة الشرقية في ريف دمشق.

وأكدت مصادر عسكرية أنه وبعد أن أحكم الجيش العربي السوري سيطرته على مرج الزهور وتل اعور وتل حمكة في ريف إدلب، اتجهت القوات العسكرية نحو جسر الشغور لتطهيرها حيث أوقعت العديد من إرهابيي ما يسمى "جيش الفتح" بين قتيل ومصاب.

و في ريف حماه أفاد مصدر عسكري أن اشتباكات بين وحدات الجيش العربي السوري وإرهابيي "النصرة" دارت في محيط قرية الحماميات في ريف حماه الشمالي

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=24558