أحوال البلد

الهلال يتفقد مصفاة حمص: جهود العمال تضمن استمرار العمل


أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي هلال الهلال أهمية الجهود التي يبذلها عمال مصفاة حمص لضمان استمرار عمل المصفاة وإصلاح ما خربه الإرهابيون من خلال استهدافهم للمصفاة والتي كان آخرها الاعتداء بقذائف هاون منتصف الشهر الجاري وأدى إلى تضرر عدد من خزنات المشتقات النفطية.
ونوه الهلال خلال اطلاعه أمس الخميس مع عدد من أعضاء القيادة القطرية على سير العمل في الوحدات العاملة بشركة مصفاة حمص والورشات العاملة في إصلاح الأضرار جراء الاعتداء الإرهابي بما بذله ويبذله العمال لإصلاح الأضرار وأدائهم الإنتاجي العالي الذي يرتقي بعمل هذه المنشأة الكبيرة.
ولفت الأمين القطري المساعد للحزب خلال لقائه عمال التشغيل وفوج الإطفاء بالشركة إلى أهمية العمل الكبير الذي تم إنجازه بالتعاون مع جميع الدوائر والمؤسسات وذلك كتحد إضافي لإجرام وإرهاب المجموعات المسلحة .
واعتبر الهلال أن تضحيات العمال ومواصلتهم العمل في مختلف الظروف يسهم في الارتقاء بالعمل الوطني الخلاق وإعادة الحياة بشكل أسرع .
بدوره أشار محافظ حمص طلال البرازي إلى حرص العمال على زيادة الإنتاج ومواجهة كل الاعتداءات الإرهابية على مؤسسات الدولة وشركاتها ومنها مصفاة حمص هذا المرفق الحيوي الهام، موضحا أن العمال استطاعوا إعادة تأهيل الأقسام المتضررة بسرعة كبيرة لتبقى هذه المؤسسة صامدة كصمود السوريين.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=245