نافذة عالمية

فدوي: سنرد بكل قوة على أدنى تحرك عدواني اميركي


اعتبر العميد علي فدوي قائد القوة البحرية للحرس الثوري الايراني ، الخيارات الأميركية المطروحة على الطاولة بأنها اصبحت موضع سخرية وتندر في وسائل الإعلام الغربية، مؤكداً بأننا سنرد بكل قوة على أدنى تحرك عدواني تقوم به اميركا.


وخلال مراسم تكريم ذكرى 3 من الشهداء المجهولين الهوية، و 175 شهيدا من قوات الضفادع البشرية الايرانية في فترة الدفاع المقدس (1980-1988)، والذي أقيم في مركز "سيد الشهداء"، لإعداد القوات الخاصة لسلاح البحر للحرس الثوري، قال العميد فدوي، :إنه "ومنذ اعوام طويلة تطلق اميركا باستمرار مسالة الخيارات المطروحة على الطاولة، في حين أنها تعلم جيداً بأنها غير قادرة على مواجهة الجمهورية الإسلامية الإيرانية المقتدرة.

ووصف قائد القوة البحرية للحرس الثوري الايراني، اميركا بأنها الدولة الأكثر حذرا في العالم، مضيفاً أن اميركا حذرة من أن لا يتم إطلاق حتى رصاصة نحوها.


وأشار قائد القوة البحرية للحرس الثوري، إلى أن الاستكبار غير مستعد لتمكين الآخرين من حقوقهم، لافتاً إلى أن نزعة الاستكبار مبنية على القوة، ولقد أدرك الشيطان الأكبر "اميركا" تماما منذ أعوام طويلة قوة الثورة الاسلامية، ورغم ذلك يقول بأن خياراته مطروحة على الطاولة.


العميد فدوي، أوضح بأن الخيارات الاميركية المطروحة على الطاولة أصبحت موضع سخرية وتندر في وسائل الاعلام الغربية.

وأضاف :"إن اميركا تتفوه دوما بكلام ليست قادرة على القيام به ونحن استلهاما، من تضحيات الشهداء سنرد بكل قوة على أدنى عمل عدواني تقوم به، بحيث يشل حركتها ولا تستطيع القيام باي تحرك.


واعتبر إقامة المناورات عرضا لجانب من قدرات الثورة الاسلامية، وقال: إن الثورة الاسلامية، هي الآن في أعلى مستويات الجهوزية والاستعداد للرد على الأعداء.

كما اعتبر قائد القوة البحرية للحرس الثوري، المفاوضات فرصة للدول المفاوضة لايران، وقال: "إن هذه الدول كانت تطلب التفاوض مع ايران منذ أعوام طويلة ، والأن قد توفرت مثل هذه الفرصة فمن الأفضل لها أن تستثمرها."

مركز الإعلام الإلكتروني
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=2&id=24355