الحدث السياسي

استمرار العمليات العسكرية في تدمر و حلب


أكد مصدر عسكري أن سلاح الجو في الجيش العربي السوري دمر تجمعات  وآليات مدرعة لإرهابيي تنظيم "داعش" وقضى على العديد من أفراده على مدخل وادى الماسك وسد وادي أبيض في ريف تدمر، مشيراً إلى سقوط قتلى ومصابين بين صفوف إرهابيي تنظيم "داعش" وتدمير آليات معظمها مزود برشاشات في غارات نفذها سلاح الجو على تجمعاتهم  في محيط بلدة السخنة على بعد 70 كم شرق مدينة تدمر.

 

وأضاف المصدر في وقت لاحق أن وحدات من الجيش العربي السوري قضت على العشرات من إرهابيي "داعش" في ضربات على تجمعاتهم ونقاط تحركاتهم شمال وشرق حقل جزل وفي مدينة تدمر وشرق أبو العلايا الشرقية ومحيط جبال الشومرية بريف حمص الشرقي  ودمرت لهم آليات وعتاداً حربياً.

 

وفي الريف الشمالي لحمص ووفق المصدر العسكرى تأكد مقتل وإصابة عدد من إرهابيي "جبهة النصرة" وتدمير أدوات إجرامهم في قريتي الزعفرانة والزميمير والمزارع الغربية لمدينة الرستن جنوب شرق مدينة الرستن 40 كم شمال حمص ، وبين المصدر أن وحدة من الجيش العربي السوري أحبطت محاولة تسلل مجموعة إرهابية من حوش الطالب باتجاه قرية كفرنان في منطقة الحولة بالريف الشمالي الغربي وأوقعت أفرادها بين قتيل ومصاب ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم.

 

وذكر مصدر عسكري أن وحدة من الجيش العربي السوري وجهت ضربات مكثفة على محور تحرك تجمعات المجموعات الإرهابية المسلحة  في محيط الكلية الجوية بريف حلب الشرقي أسفرت عن سقوط عدد من أفرادها قتلى ومصابين وتدمير آليات وأسلحة وذخيرة كانت لديهم، مشيراً إلى إيقاع العديد من إرهابيي المجموعات المسلحة  قتلى ومصابين فى قرية المنصورة إلى الغرب من مدينة حلب بـ 10 كم.

 

وكان سلاح الجو في الجيش العربي السوري دمر أمس خطوط إمداد لإرهابيي "جبهة النصرة" على اتجاه بشنطرة/كفر داعل وقرى المنصورة وخان العسل وعلى محور فاميلي هاوس وفى محيط الكلية الجوية.

 

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=24314