نافذة عالمية

فيروز اّبادي: الدول الداعمة للإرهاب التكفيري سينقلب عليها السحر


 

دعا رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء حسن فيروز آبادي اليوم الأربعاء 29 تموز، حكومات تركيا والسعودية وقطر إلى عدم التعويل على تحالفها مع تنظيم "داعش" الارهابي.

 

وصرّح اللواء فيروزآبادي لوكالة فارس ": اعتبر أن التنظيم الإرهابي يريد الهيمنة على الدول الاسلامية، وأن تركيا والسعودية وقطر ليست مستثناة منها، مؤكداً: أن دعم الارهابيين التكفيريين سينقلب عليهم ويشكل تهديداً لهم عاجلاً أم آجلاً".

 

وأضاف: إن الخطأ الذي ارتكبته الحكومة التركية خلال الأيام الأخيرة وهاجمت تحت عنوان التصدي لـ"داعش"، الأكراد المعارضين لداعش، المقاومين له، إنما يسهل وصول الإرهابيين التكفيريين للحدود التركية.

 

ووصف اّبادي إجراء الحكومة التركية بالهجوم على الأكراد المعارضين لداعش بانه خطأ استراتيجي، محذراً "الأصدقاء في البلد الكبير تركيا بأن حسابات داعش تتضمن الهيمنة على تركيا أيضاً".

 

وتابع عضو مجلس الأمن القومي الإيراني "إنه على حكومات تركيا والسعودية وقطر أن لا تعول على تحالفها مع "داعش"، لأن "داعش" يريد الهيمنة على الدول الاسلامية وأن تركيا والسعودية وقطر ليس مستثناة من ذلك.

 

واختتم قائلاً: إنه على الحكومة التركية أن تشعر بالقلق لشعبها إزاء السلوك الشيطاني للتكفيريين والعداء التاريخي من جانب الصهاينة وأميركا الداعمين لداعش.

 

مركز الاعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=2&id=24223