الحدث السياسي

الجيش السوري يقضي على عشرات الإرهابيين في مدينة حلب وريفها


قضى الجيش العربي السوري على بؤر إرهابية لتنظيم "جبهة النصرة" والتنظيمات  الأخرى في أحياء حلب القديمة والليرمون والشعار.

 

وقال مصدر عسكري: إن وحدة من الجيش أوقعت قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين في قرية المنصورةغرب مدينة حلب والتي تتخذها التنظيمات الإرهابية منطلقاً لاستهداف الأحياء السكنية في المدينة بالقذائف الصاروخية والهاون.

 

وأشار المصدر العسكري إلى سقوط قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم خلال عمليات نفذها الجيش الليلة الماضية وصباح اليوم على أوكارهم في بلدة حريتان ومدينة عندان ومحيطي بلدتي نبل والزهراء.

 

وأوضح المصدر، أن وحدات من الجيش نفذت عمليات دقيقة ضد تنظيم "جبهة النصرة" في الريف الجنوبي الشرقي أدت إلى مقتل كامل أفراد مجموعة إرهابية على اتجاه السفيرة-خناصر، وقتل وجرح  عدد من  الإرهابيين في قرية النيرب.

 

وفي ريف حلب الشرقي أفاد المصدر العسكري، بأن وحدات من الجيش كبدت إرهابيي "داعش" المدرج خسائر بالأفراد والعتاد في محيط الكلية الجوية.

 

وذكرت وسائل إعلام معلومات تؤكد مقتل القائد الميداني في تنظيم "داعش" أبو عمر الشيشاني المسؤول عن العمليات في محيط مطار كويرس وجبهة السفيرة شرق حلب.

 

إلى ذلك، اعترفت التنظيمات الارهابية التكفيرية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل 5 قياديين في حركة "أحرار الشام الإسلامية" إضافة إلى عدد  آخر من الإرهابيين.

 

مركز الإعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=24201