العالم العربي

العدوان السعودي يواصل قصفه لليمن...ومقتل عشرات الإرهابيين في عدن


شن طيران العدوان السعودي عدة غارات على مختلف المحافظات، استهدفت إحداها ناقلة تحمل مواد غذائية لنازحين على طريق مديرية ساقين .

كما استهدف طيران العدوان السعودي مبنى الجمارك بحرض في محافظة حجة، واستمر في قصفه المدفعي على مديريتي حرض وميدي بالمحافظة ومنطقة أمعين بمحافظة أبين.

وقالت مصادر ، إن الطيران السعودي كثف غاراته لعدد من الجزر اليمنية في البحر الأحمر.

إلى ذلك، قصف الجيش اليمني واللجان الشعبية مواقع "القائم والخوبة وملحمة ووادي القصيبات" في جيزان جنوب السعودية.

كما سيطرت قوات الجيش على منطقة مشرعة وحدنان بالكامل بتعز، فيما قصفت بتنسيق مع اللجان الشعبية بـ12 صاروخاً موقعي المعزاب والقرن بمنطقة جيزان السعودية.

وأكد مصدر عسكري يمني، مقتل 10 مسلحين، وإصابة أكثر من 40 آخرين من عناصر القاعدة والتكفيريين وتدمير 23 مدرعة خلال عمليات للجيش اليمني واللجان الشعبية في عدد من أحياء عدن وضواحيها.

أيضاً، قصف الجيش واللجان الشعبية مواقع عسكرية داخل الأراضي السعودية، ما أدى إلى اشتعال النيران في محطة للكهرباء بمعسكر قوة نجران.

سياسياً، دعا مدير العمليات الإنسانية في الأمم المتحدة ستيفان أوبراين، إلى مضاعفة الجهود من أجل ترسيخ الهدنة في اليمن وتأمين المساعدات للشعب اليمني ، مشيراً إلى أن الوضع الإنساني في اليمن يتدهور بسرعة، ويجب الإسراع في تغطية الحاجات الإنسانية الملحة، خلال الهدنة التي أعلنتها السعودية و خرقتها .

مركز الإعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=24198