الحدث السياسي

شعبان ترحب بمشاركة الوزير جنتي في المؤتمر الإعلامي الدولي لمواجهة الإرهاب التكفيري: أي إنجاز لبلد مقاوم ينعكس إيجاباً على شعوب المنطقة


 

أكدت الدكتورة بثينة شعبان المستشارة السياسية والإعلامية في رئاسة الجمهورية لدى استقبالها الدكتور علي جنتي وزير الثقافة والارشاد الاسلامي الايراني أن الانجازات الرفيعة تصنعها الشعوب بصمودها وتكاتفها وأن أي إنجاز لأي بلد في حلف المقاومة ينعكس إيجابا على جميع محبي السلام وشعوب المنطقة.

ورحبت الدكتورة شعبان بمشاركة الوزير جنتي في المؤتمر الإعلامي الدولي لمواجهة الإرهاب التكفيري والذي سيعقد في دمشق، مؤكدة أن رعاية السيد الرئيس بشار الأسد لهذا المؤتمر نابعة من إيمان سيادته بالدور الكبير للثقافة والإعلام في محاربة التطرف والإرهاب.

وشددت شعبان على ضرورة الوقوف ضد الفكر التكفيري ووضع الآليات المناسبة لصياغة شكل المستقبل الذي يخدم العدل والسلام في العالم.

من جهته قال الدكتور جنتي: إن الجمهورية الاسلامية الايرانية تدعم سورية قيادة وشعباً في حربها ضد الإرهاب والتطرف، وإن التطورات المستقبلية ستكون إيجابية لسورية والمنطقة وخصوصاً بعد الاعتراف الرسمي الغربي بخطر الإرهاب على الجميع.

وكان الوزير جنتي أكد لدى وصوله إلى مطار دمشق الدولي للمشاركة بالمؤتمر الإعلامي الدولي لمواجهة الارهاب التكفيري الذي سيعقد بدمشق غدا أن الحكومة والشعب الايراني يدعمون سورية البلد الشقيق الذي يقاوم العدو الصهيوني والتكفيري ويقفون إلى جانبها مبينا أن الكثير من دول الغرب حتى الولايات المتحدة وصلت إلى حقيقة ضرورة مكافحة الإرهاب.

مركز الإعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=23975