نافذة على الصحافة

فيرا يمين: التنسيق مع سورية يحمي اللبنانين من "داعش" و"النصرة"


فيرا يمين عضو المكتب السياسي في تيار "المرده"، تتميز بدورها الرائد وحضورها المؤثر، في العديد من المجالات السياسية والوطنية والإعلامية والفكرية والانسانية.

 

تم اختيارها "سيدة العام" عام 2007 ، وأسست تجمع النساء للمعارضة الوطنية، كما طُرح اسمها في التشكيلة الحكومية، إضافة لدورها  القيادي البارز كعضو في المكتب السياسي في تيار المردة.

 

تؤكد يمين دائما خلال لقاءاتها الإعلامية أن "داعش" هو مشروع سياسي يترجم بقطع الرؤس، بغطاء من قرارات دولية، لذلك نستخدم "الداعشية السياسية" لفريق سياسي يدخل في مشروع اكبر من الجميع.

 

وترى دائماً أنه من مصلحة  لبنان أن ينفتح ويكون على مستوى العلاقة التي تربطه بسورية، أمنياً واقتصادياً، تاريخياً وسياسياً وقومياً، وأنه من الضروري أن تطبّق هذه الاتفاقيات، والتنسيق مع سورية، وحين يحصل ذلك نقطع الطريق على أي إمكانية لأن يكون أبناؤنا أسرى لدى "داعش" و"النصرة"، وأنه لا بد من حصول تنسيق مع الجيش السوري، لحماية لبنان من الامتداد الإرهابي.

 

عضو تيار المرده تشير دائماً الى أن سورية  تحارب للدفاع عن هوية المنطقة المستهدفة، فهي ترى في ما يُسمى "دولة الخلافة" التي لا تعترف بدول ولا بشعوب ولا بدين، لا تعترف إلا بالإلغاء، حتى تستريح خليلتها في المنطقة التي هي "الدولة اليهودية".

مركز الاعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=11&id=23964