الحدث السياسي

تدمير آلية للنصرة وعشرات القتلى والجرحى بريف إدلب


نفذت المقاتلات الحربية السورية عدة غارات على تجمعات المجموعات الإرهابية المسلحة ونقاط انتشارهم في ريف إدلب، حيث أوقع الجيش العربي السوري عدداً من مسلحي "جبهة النصرة" الإرهابي قتلى ومصابين خلال مواجهات في محيط قرية تل سلمو في ريف إدلب الشرقي.

فيما تمكنت اللجان الشعبية المرابطة في بلدتي الفوعة وكفريا المحاصرتين في ريف إدلب من تدمير دبابة لإرهابيي "جبهة النصرة" ما أسفر عن مقتل طاقمها في مدينة معرتمصرين.

كما استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري تحصينات المجموعات الإرهابية المسلحة في مدينة الزبداني وبلدة عين ترما في ريف دمشق وفي حي الشيخ ياسين في دير الزور ومحيط مطار كويرس وبلدة قباسين في ريف حلب وقرية جوزف في ريف إدلب ومنطقة التلول الحمر وقرى حصرايا والجبين وعطشان في ريف حماه،  كما وجه سلاح المدفعية ضربات أوقعت العناصر الإرهابية المسلحة بين قتيل ومصاب في حي جوبر شرقي العاصمة دمشق ومدينة الزبداني وبلدة دير العصافير في ريفها وبلدة مسحرة بريف القنيطرة وحي العريضي ومحيط جسر السياسية في دير الزور.

كما اشتبكت وحدات الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة في محيط بلدة زبدين بالغوطة الشرقية في ريف دمشق، وفي محيط حي الخالدية في مدينة حلب وفي محيط جامع الرسول الأعظم بحي جمعية الزهراء غربي حلب وفي محيط قرية حندرات في ريف حلب الشمالي، فضلاً عن اشتباكات متقطعة بين وحدات الجيش العربي السوري وإرهابيي "داعش" في حي الصناعة بمدينة دير الزور وفي قرية الجفرة بريفها.

و أفاد مصدر عسكري أن الوحدات العسكرية تمكنت من تدمير عدة سيارات مزودة برشاشات ثقيلة للمجموعات الإرهابية المسلحة، خلال اشتباكات في محيط حي غويران جنوب شرق مدينة الحسكة، وسط استهداف جوي من سلاح الجو السوري على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في المنطقة.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=23963