الحدث السياسي

الجيش يدمر رتلاً من 13 عربة للمجموعات المسلحة في ريف حلب


استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري تجمعات ومراكز مسلحي "جبهة النصرة" الإرهابي في حارة السيد علي في مدينة بنش بريف إدلب والصنوبرات في المدينة نفسها من جهة دير الزغب ما أسفر عن خسائر في صفوف العناصرالإرهابية المسلحة.

 

جاء ذلك رداً على الهجمات المسلحة من هذه المحاور باتجاه بلدتي الفوعة وكفريا بريف إدلب، إضافة إلى القصف العشوائي بالقذائف المتفجرة والهاون و"جرر الغاز" على الأحياء السكنية في البلدتين.

 

وفي ريف حلب تمكنت المقاتلات الحربية من تدمير رتل للمسلحين مؤلف من /13/ عربة منهم مزودة برشاشات ثقيلة في محيط الكارفور، بعد رصد تحركه من بلدة حيان، ما أسفر عن إعطاب العربات ومقتل وجرح كل من كان بداخلها.

 

فيما تم تدمير مقر قيادة للعناصر الإرهابية المسلحة في حي الراشدين الأولى في حلب بمن فيه، بالتزامن مع عشرات الغارات لسلاح الجو السوري استهدفت نقاط انتشار مسلحي "داعش" و"جبهة النصرة" الإرهابيان في كل من منبج والباب ومحيط كويرس ودير حافر ومسكنة والخفسة والعريفة والجديدة وحيان وماير وبيانون وكفر حمرا وبني زيد والشويحنة وصلاح الدين وكرم الطراب والميسر في حلب وريفها.

 

وفي ريف درعا قال مصدر عسكري أن وحدات الجيش العربي السوري تمكنت من قتل كامل أفراد مجموعة إرهابية مسلحة ليل أمس الثلاثاء حاولت التسلل إلى محيط مطار الثعلة العسكري، بالتزامن مع سلسلة رميات نارية باتجاه مواقع المجموعات الإرهابية المسلحة في أم ولد والكرك بريف درعا الشرقي وسط استهداف متكرر من سلاح الجو السوري على تجمعاتهم في المناطق المجاورة.

 

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=23920