الحدث السياسي

عشرات القتلى في الزبداني و نداءات استغاثة بريف درعا


أوقع الجيش العربي السوري العشرات من أفراد المجموعات الإرهابية المسلحة بين قتيل وجريح، في مواجهات عنيفة خلال هجوم شنوه باتجاه تل الشيخ حسن في ريف درعا، حيث نقلت الصفحات الالكترونية التابعة للمجموعات الإرهابية المسلحة نداءات استغاثة وطلبات للمؤازرة.

في حين تمكنت وحدة أخرى من الجيش العربي السوري من إيقاع كامل أفراد مجموعة إرهابية مسلحة قتلى من بينهم متزعمها المدعو "ابراهيم غزالة" الملقب "أبو شهاب" في الغارية الشرقية بريف درعا.

بالتزامن مع استهداف مدفعية الجيش العربي السوري لتجمعات المسلحين ومقارهم في أم ولد والكرك الشرقي بريف درعا الشرقي، وبلدة أم باطنة ومحور العجرف في ريف القنيطرة.

و في الزبداني أكدت مصادر عسكرية أن قوات الجيش العربي السوري والمقاومة اللبنانية أوقعوا العشرات من مسلحي "جبهة النصرة" الإرهابي بين قتيل ومصاب في المواجهات والاستهدافات عن بعد, وعرف من بين القتلى كل من المسؤول الميداني "علي محي الدين مرشد" و القائد الميداني "ابراهيم الدالاتي" و المسؤول الميداني "أحمد فايز التل" و المدعو "غياث عبد المجيد الأغا" قائد مجموعة مسلحة و المدعو "شارل رحمة" مسؤول مجموعة و "عبد الهادي المغربي" مسؤول مجموعة.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=23877