العالم العربي

خلفان يهاجم السعودية.. ومغردوها: احتضان الاسلاميين أفضل من احتضان العاهرات


هاجم نائب رئيس شرطة دبي  ضاحي خلفان، سياسة ملك آل سعود سلمان بن عبد العزيز، بسبب مواقفه الإيجابية تجاه عناصر الإخوان المسلمين.

 

وقال خلفان  في تغريدة له عبر "تويتر":  إان عبد المجيد الزنداني، وسلمان العودة، ويوسف القرضاوي، رموز الإخونجية كلهم في أحضان الدول الخليجية.

 

وأضاف، أن تنظيم الإخوان اليوم أطيح برؤوس مصرييه، وبقي أذنه في الدول الخليجية يتحركون، معتبراً أن معظم هذه الدول تربي اليوم تنظيم الإخوان الخليجي.

 

وتأتي تغريدات خلفان بعد أيام من استضافة سلمان، لرئيس المكتب السياسي في حركة "حماس"، خالد مشعل، وتبعها باستضافة رسمية سعودية لما يسمى رئيس هيئة علماء اليمن، عبد المجيد الزنداني المحسوب على "الإخوان" أيضاً.

 

و أثارت هذه التغريدات ردود فعل سلبية من قبل السعوديين، حيث عبروا عن سخطهم الشديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين المملكة بوضع حد لـ"تجاوزات الإمارات ضدهم".

 

من جهته ردّ المدون السعودي سعود الفقيه على خلفان بالقول: "سلمان العودة مواطن سعودي، والزنداني ضيف على دولتنا، من العيب التدخل في شؤوننا الداخلية، فنحن لم نتحدث عن دحلان وغيره ممن يرتع لديكم".

 

وأضاف الداعية، عصام عارف: "احتضان الملك سلمان للشرفاء، المناضلين في سبيل عزة ورفعة أمتهم، خير من احتضان العاهرات ودور البغاء ومروجي المخدرات".

 

يذكر أن خلفان، أثار الجدل عدة مرات بين السعوديين، والإماراتيين، حيث أعلن عن تأييده للرئيس السابق علي عبد الله صالح، كما هاجم بشكل متكرر دولة قطر، بالرغم من عقد الصلح الخليجي بينها وبين الإمارات والسعودية، نهاية العام الماضي .

 

مركز الإعلام الالكتروني
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=23875