الحدث السياسي

قتلى ومصابين في عمليات للجيش بدرعا والقنيطرة.. تدمير سيارة لـ"لنصرة" في ريف دمشق


أوقعت وحدات من الجيش العربي السوري في درعا عدد من إرهابيي "جبهة النصرة" قتلى ومصابين ودمرت آلياتهم بعد رصد تحركاتهم في بلدة صيدا والحارة الشرقية لبلدة النعيمة” بالريف الشرقي، وغرب بلدة اليادودة في الريف الشمالي الغربي.

 

وتأتي هذه العمليات بعد يوم من تدمير راجمة صواريخ للمجموعات الغرهابية المسلحة وإيقاع عدد من أفرادها قتلى في أم ولد والكرك الشرقي والحراك.

 

وبين مصدر عسكري أن وحدات من الجيش العربي السوري استهدفت تجمعات للمجموعات الإرهابية المسلحة ودمرت آليات بعضها مزود برشاشات على طريق الأرصاد الجوية السد وجنوب عبارة السد ومحيط جامع الخليل وفي حيي الكرك وأبازيد ومحيط مبنى البريد.

 

في ريف القنيطرة أكد مصدر عسكري أن وحدة من الجيش العربي السوري نفذت عملية عسكرية أسفرت عن سقوط قتلى ومصابين بين صفوف إرهابيي "جبهة النصرة" في قرية أم باطنة  بالريف الشرقي وذلك بعد يوم من تدمير أكثر من ثلاثين آلية ومقتل عشرات الإرهابيين.

 

وأشار المصدر إلى أن وحدة أخرى من الجيش العربي السوري دمرت تجمعات للمجموعات الإرهابية المسلحة وأوقعت أفرادها بين قتيل ومصاب في قرية أبو شطة  بالريف الشمالي المتاخم للأراضي المحتلة التي حولها كيان الاحتلال إلى ممر لتسلل المرتزقة ونقل مصابي "جبهة النصرة" إلى مشافيه لعلاجهم وإعادتهم للقتال في سورية إضافة إلى دعمهم استخباراتياً وتسليحياً.

 

إلى ذلك دمرت وحدة من الجيش العربي السوري سيارة تقل إرهابيين من تنظيم "جبهة النصرة" في محيط بلدة خان الشيح بريف دمشق.

 

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=23833