الحدث السياسي

مقتل عشرات الارهابيين في الزبداني


قضت وحدة من الجيش السوري والمقاومة على عشرات الارهابيين لـ "جبهة النصرة"، خلال محاولتهم الفرار خارج مدينة الزبداني بريف دمشق، فيما قتل عدد آخر من المسلحين، بينهم القائد الميداني المدعو "ابراهيم الدالاتي" إثر استهداف لمكان تجمعهم بشكل مباشر أثناء المواجهة في الزبداني.

 

الى ذلك، نفذ الجيش العربي السوري هجوماً مباغتاً على مواقع تمركز المجموعات المسلحة في بلدة كفر شمس بريف درعا الشمالي، حيث دارت اشتباكات عنيفة مع الارهابيين رافقها استهداف نقاط انتشارهم ومقارهم وتجمعاتهم. في ظل اشتباكات متقطعة في حي المنشية في مدينة درعا، رافقها استهداف سلاح الجو في الجيش السوري لمقار المجموعات المسلحة في مدينة بصرى الشام وبلدتي الجيزة والكرك الشرقي في ريف درعا.

 

في حلب، قتل كامل أفراد مجموعة مسلحة أثناء محاولتها التسلل من سوق الخابية الى منطقة السويقة في حلب القديمة بعد تبادل اطلاق النار بين وحدات الجيش والمجموعات المتسللة، بالتزامن مع اشتباكات اندلعت بين المجموعات المسلحة و"داعش" في محيط قرية براغيدة في ريف حلب الشمالي.

 

في سياق متصل، اندلعت اشتباكات بين وحدات الجيش والمجموعات المسلحة في محيط بلدة زبدين في الغوطة الشرقية بريف دمشق, وفي حي جوبر شرقي العاصمة وسط قصف مدفعي على مواقع المسلحين في المنطقة، فضلا عن مواجهات اخرى مع مجموعات "داعش" في قرية الجفرة في ريف دير الزور وفي محيط مدينة تدمر بريف حمص الشرقي.

 

مركز الاعلام ىالالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=23814