الحدث السياسي

عمليات للجيش في حلب وريفها .. وعشرات القتلى من جنسيات غير سورية بريف دير الزور


حققت وحدات الجيش العربي السوري في حلب إصابات مباشرة في صفوف التنظيمات الإرهابية المرتبطة بنظام أردوغان عبر توجيهها ضربات نارية على تجمعاتها وشل خطوط إمدادها القادمة من تركيا.

وأفاد مصدر عسكري بأن عمليات الجيش العربي السوري  تركزت في قرى المنصورة وعنجارة وخان طومان ومدينتي الاتارب ودارة عزة، وأسفرت عن مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين أغلبيتهم من تنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي وتدمير اليات مزودة برشاشات متنوعة.

ولفت المصدر العسكري إلى أن وحدات من الجيش العربي السوري "دمرت آليات بمن فيها في عمليات على أوكار وتحركات المجموعات الإرهابية المسلحة في قرى عبطين والوضيحي والعامرية بالريف الجنوبي، كما نفذت وحدات أخرى عمليات ضد تجمعات إرهابيي "جبهة النصرة" في خوابي العسل وخان العسل بالريف الجنوبي الغربي ما أدى إلى خسائر في الأفراد والعتاد، كما قضت على العديد من الإرهابيين ودمرت آلياتهم في مدينة إعزاز وبلدتي حريتان وبيانون على الطريق الدولية المؤدية إلى تركيا.

وفي مدينة حلب أكد مصدر عسكري مقتل إرهابيين من "جبهة النصرة" وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة خلال عملية للجيش العربي السوري في أحياء الراشدين 4 وحلب القديمة وعلى اتجاه الليرمون الخالدية والسكري وبني زيد.

في هذه الأثناء اعترفت المجموعات الإرهابية المسلحة على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل عدد من أفرادها بينهم "علاء الدين علي بكرو".

وفي ريف دير الزور دمرت وحدة من الجيش العربي السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية تجمعاً لمتزعمي تنظيم "داعش" الإرهابي في بلدة الميادين وقضت على 13 إرهابياً بعضهم من جنسيات أجنبية من بينهم "بندر حامد عبد الله الزايدة" الملقب بالأمير أبو حذيفة السعودي.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=23797