الحدث السياسي

الجيش يسيطر في ريف حماه و حمص ويتابع عملياته في الزبداني


سيطر الجيش العربي السوري على قرية تل واسط في سهل الغاب بريف حماه الغربي بعد ضربات مركزة واشتباكات عنيفة أُجبرت المجموعات الإرهابية المسلحة على التراجع والانسحاب من المناطق، في ظل متابعة القوات العسكرية عمليات تقدمها واشتباكها مع المسلحين في محيط قرية القاهرة في الريف الغربي لحماه.

 

وفي ريف حمص أحكم الجيش العربي السوري سيطرته الكاملة على منطقة قصر الحير الغربي وبير المر خلال عملية عسكرية قتل وأصيب خلالها العشرات من العناصر الإرهابية المسلحة ودُمرت مقارهم وأسلحتهم وآليات كانت بحوزتهم.

 

كما تمكنت وحدات الجيش العربي السوري بالتعاون مع المقاومة من القضاء على العديد من إرهابيي ما يسمى "أحرار الشام" بعد اشتباكات معهم في محيط السيلان في شارع جمال عبد الناصر جنوب الزبداني بريف دمشق، وتمكنوا من السيطرة على عدة كتل أبنية كان يتحصن بها الإرهابيين.

 

فيما دمرت القوات المشتركة آلية للمجموعات الإرهابية المسلحة بمن فيها بعد استهدافها بصاروخ موجه وسط مدينة الزبداني مزودة برشاش 14,5 ما أدى إلى إصابة مباشرة فيها.

 

كما استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري تجمعات الإرهابيين في كل من كنسبا وعين الخضرا بريف اللاذقية الشمالي, والترعة ونل سلمو وجنة القرى واريحا وعين لاروز بريف إدلب.

 

مركز الإعلام الإلكتروني 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=23742