العالم العربي

العبادي يصدر توجيهات عسكرية صارمة و يحذر من مؤامرات تحاك ضد العراق


 

أصدر رئيس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي مساء الثلاثاء، بياناً يتضمن عدداً من التوجيهات العسكرية، فيما حذر من "مؤامرات كبيرة" تحاك ضد العراق.

وقال مكتب العبادي في بيانه الذي نقلته السومرية نيوز، إن "العبادي زار اليوم "أمس الثلاثاء"، قيادة القوات الخاصة وتناول وجبة الإفطار مع المقاتلين الأبطال وعقد اجتماعاً مع القيادات في الفرقة واستمع لشرح عن الخطط المعدة"، مبيناً أن "العبادي أصدر عدداً من التوجيهات التي تساهم بادامة الروح القتالية للمقاتلين".

وأضاف: إن "المؤامرات التي تحاك ضد العراق كبيرة ولكن بقتالكم وتضحياتكم أدحضتم هذه المؤامرات وأجبرتم العالم بالوقوف مع العراق في حربه ضد الارهاب"، مؤكداً أنه "لاتوجد أية قوة أجنبية تقاتل على أرض العراق إنما مقاتلينا الأبطال هم من يتصدون للارهاب".

وخاطب العبادي المقاتلين قائلاً: إن "ما تقومون به في توفير الأمن للمواطنين فيه رحمة للمواطنين، إذ أن أجهزة الدولة بكافة مفاصلها مهمتها وواجبها الأول تقديم الخدمة للمواطنين و أول هذه الخدمات توفير الأمن".

وبيّن بقوله: "إنكم شاركتم بتحرير تكريت وسامراء وتقاتلون حالياً في الأنبار وقدمتم الشهداء والجرحى من أجل الوطن والمواطن وحماية بغداد أمر مهم تقومون به"، مشيراً إلى أن "العراق سينتصر لأن شعبه يمتلك الإرادة وفيه ابطال يقاتلون الإرهاب ويحققون الانتصارات عليه".

 

مركز الاعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=23738