الحدث السياسي

سلاح الجو يستهدف اجتماعاً لمتزعمي "داعش" في الرقة


أكد مصدر عسكري مقتل عدد من متزعمي تنظيم "داعش" الارهابي خلال غارة شنها الطيران الحربي في الجيش العربي السوري الليلة الماضية على أحد أوكارهم في مدينة الرقة.

 

وقال المصدر إن "سلاح الجو دمر وكراً لتنظيم "داعش" في مدينة الرقة أثناء اجتماع عدد من متزعمي التنظيم ما أدى إلى سقوط جميع من بداخله بين قتيل ومصاب".

 

ويرتكب تنظيم "داعش" الإرهابي جرائم ضد الإنسانية بحق أهالي محافظة الرقة، معتمدا في ذلك على مرتزقة أجانب تم تلقينهم أفكارا تكفيرية وإغراؤهم بالمال الذى يجنيه من بيع النفط المسروق من الآبار السورية عبر وسطاء وسماسرة أتراك بتواطؤ سافر مع نظام أردوغان السفاح.

 

وكانت صفحات محسوبة على التنظيمات الارهابية التكفيرية في مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت معلومات تؤكد مقتل ما سمته "قياديا" في تنظيم "داعش" وهو سعودي الجنسية مع ثلاثة من مرافقيه.

 

الى ذلك، نفذ سلاح الجو صباح اليوم سلسلة غارات على أوكار "داعش" في مدينة دير الزور، وأفاد مصدر عسكري أن الغارات دمرت  ثلاثة مستودعات ذخيرة لإرهابيي التنظيم، كما أوقعت قتلى ومصابين في صفوفهم.

 

يشار أن مدينة دير الزور وريفها يشهدان انحسارا لإرهابيي تنظيم "داعش" بفعل العمليات المتواصلة للجيش العربي السوري والمقاومة الشعبية في المنطقة الشرقية على أوكاره وتجمعاته ورفض السكان والأهالي لممارساته وأفكاره الظلامية التكفيرية التي تتنافى مع جميع القيم والمبادئ الإنسانية.

 

مركز الاعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=23631