الحدث السياسي

السيطرة على نزل هيال ومزرعة القادري وثنية الرجمة في محيط مدينة تدمر


أحكمت وحدات من الجيش والقوات المسلحة سيطرتها على نزل هيال ومزرعة القادري وثنية الرجمة في محيط مدينة تدمر بريف حمص الشرقي بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي “داعش” فيها.

 

وقال مصدر عسكري إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين في حديقة المخيم وفي محيط كازية السلطان ومحيط خزان الأرصاد الجوية على طريق السد في درعا البلد وأحبطت محاولات تسلل مجموعات إرهابية باتجاه نقاط عسكرية في محيط المؤسسة والقصر العدلي والمحطة والتربية وأوقعت أعدادا من أفرادها قتلى ومصابين.

 

وأضاف المصدر إن سلاح الجو دمر أوكارا وآليات للتنظيمات الإرهابية في أبو الضهور والتمانعة وبشلامون وجسر الشغور في ريف إدلب.

 

الى ذلك،  نفذ سلاح الجو عدة طلعات جوية ودمر العديد من الآليات والأوكار لإرهابيي تنظيم “داعش” وقضى على عدد منهم في مدينة الحسكة والشدادي بريف الحسكة.

 

في ريف حماة قتل وأصيب العشرات من أفراد التنظيمات الإرهابية وتم تدمير آلياتهم باستهداف الطيران الحربي تجمعاتهم في اللطامنة وعطشان والحويجة، فيما قتل في ريف حلب عدد من الإرهابيين من تنظيم “داعش” في غارات جوية على تجمعاتهم في مدينة تدمر ومحيطها.

 

مركز الاعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=23498