الحدث السياسي

الجيش يستهدف عربة مصفحة في ريف درعا.. و قتلى في اشتباكات بين المسلحين


اغار سلاح الجو في الجيش العربي السوري على مواقع وتجمعات للمجموعات الإرهابية المسلحة في كل من بلدات النعيمة وصيدا وأحياء درعا البلد في درعا، بينما استشهد طفلين اثنين واصيب 4 مواطنين بجروح جراء اعتداء ارهابي بعدة قذائف هاون أطلقتها المجموعات الإرهابية المسلحة على حي الكاشف بدرعا، والشهيدين من عائلة واحدة أحدهما بعمر الـ/15/ وشقيقته البالغة من العمر /11/ عاماَ.

كما استهدف الجيش العربي السوري تجمع للمجموعات الإرهابية المسلحة أسفر عن سقوط عدد من الإرهابيين قتلى و جرحى إضافة إلى تدمير عربة مصفحة بمن فيها بعد توجيه ضربة لهم شرق نقطة السنتر بمحيط البلدة في ريف درعا.

فضلاً عن استهدافات بعدة ضربات مدفعية على مواقع ونقاط تمركز المجموعات الإرهابية المسلحة على اطراف بلدة جباتا الخشب بريف القنيطرة.

من جهة أخرى تصاعدت وتيرة الصراع بين "جبهة النصرة" الإرهابية من طرف و "لواء شهداء اليرموك" المقرب مما يعرف بتنظيم "داعش" الإرهابي من طرف آخر، حيث تدور اشتباكات أسفرت عن خسائر مادية وبشرية في صفوف الطرفين،عرف من بينهم المدعو "أبو صالح الجزراوي" سعودي الجنسية وأحد مسؤولي "جبهة النصرة" ممن ينتمون لـ"جبهة النصرة" إضافة لعشرات الجرحى بعد اندلاع مواجهات مع الفصيل المرتبط بـ"داعش" والمعروف باسم "لواء شهداء اليرموك" عند أطراف بلدة نافعة في ريف درعا الغربي، إلى جانب اندلاع اشتباكات أخرى بين الفصيلين المذكورين في محيط بلدة عين ذكر.

وبالمقابل قُتل أحد مسؤولي "لواء شهداء اليرموك" المرتبط بـ"داعش" المدعو "عاصم القديري" خلال الاشتباكات الدائرة على أطراف بلدة نافعة في ريف درعا الغربي جنوبي البلاد.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=23414