الحدث السياسي

الحلقي لجرحى القوات المسلحة في حلب: انتصاراتكم تؤسس لمرحلة جديدة ونوعية


 

تفقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور وائل الحلقى  أمس الجمعة، جرحى أبطال الجيش العربي السوري في مشفى حلب العسكري الذين شاركوا في التصدي للتنظيمات الإرهابية المسلحة على أطراف مدينة حلب.

وشدد الحلقي على أن الانتصارات الكبرى التي حققها أبطال جيشنا الباسل أول أمس في حلب سوف تؤسس لمرحلة جديدة من الانتصارات النوعية، وهي تؤكد الروح القتالية المتميزة والمعنويات المرتفعة لأبطال جيشنا الباسل الذين خاضوا أشد المعارك واستطاعوا من خلالها هزيمة الإرهابيين وجعلهم يفرون مذعورين.

وأكد أن جرحى أبطال جيشنا الباسل يستحقون منا الكثير مثمنا بطولاتهم وشجاعتهم وتصميمهم على تحقيق الانتصار على الإرهاب.

من جهتهم عبر جرحى الجيش العربي السوري عن سعادتهم الغامرة لما حققوه من انتصارات في حلب وهروب الإرهابيين أمام ضرباتهم وتصميمهم على تحقيق النصر، مؤكدين أنهم سيعودون إلى جبهات القتال مجدداً فور تعافيهم.

كما اطلع الحلقي خلال جولته في محافظة حلب على واقع العمل بالمدينة الصناعية في الشيخ نجار وحجم الدمار والخراب الذي لحق بها جراء أعمال التنظيمات الإرهابية المسلحة وسرقة المعامل من قبل هذه التنظيمات المدعومة من نظام أردوغان السفاح.

واستمع الحلقي إلى اقتراحات الصناعيين لتنشيط الحركة الإنتاجية في المدينة الصناعية وتشجيع الصناعيين على إعادة تأهيل معاملهم.

حيث أكد الحلقي أن تحقيق الأمن الصناعي وإعادة الألق لشعار "صنع في سورية" يعد أحد الأهداف الاستراتيجية الحيوية والتنموية المهمة للحكومة كون الصناعة تعد قاطرة التنمية الحقيقية وعامل استقرار اجتماعي وتنموي.
إلى ذلك زار رئيس مجلس الوزراء جمعيتي النور ونماء الخيريتين واطلع على الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكداً أن أعمال الخير والعطاء متاصلة لدى أبناء حلب الشهباء وتدل على روح التعاضد والتعاون بين أبناء الوطن.

كما التقى الحلقي ممثلي الفعاليات الاجتماعية والدينية والاقتصادية والثقافية وأعضاء مجلس الشعب عن محافظة حلب، حيث أكد أن محافظة حلب الصامدة والمقاومة تستحق منا الكثير وستبقى عاصمة الاقتصاد والصناعة الوطنية السورية، مشيراً إلى عدد من القرارات والتوصيات اتخذتها اللجنة الحكومية لدعم الحركة الاقتصادية في حلب أهمها ما يتعلق بإعفاء المكلفين بضريبة الدخل المقطوع.

وكان الحلقي اطلع على سير العمليات الامتحانية في كليات ومعاهد جامعة حلب واستمع من الطلبة إلى ملاحظاتهم حول واقع الامتحانات وشمولية الأسئلة وسيرورة العام الدراسي، مؤكداً أن العملية الامتحانية في جامعاتنا تسير بشكل متميز وستبقى الجامعات في تطور ونماء وذات سمعة عالية ومكانة متميزة.

وكان الحلقي وبتوجيه من السيد الرئيس بشار الأسد قدم منحة مالية إلى محافظة حلب قدرها 4 مليارات و625 مليون ليرة سورية.

مركز الإعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=23347