الحدث السياسي

قتل 3 قناصين و عشرات القتلى من جنسيات عربية بالحسكة


شن الجيش العربي السوري عدة عمليات عسكرية ضد المجموعات الإرهابية المسلحة لتطهير المناطق التي يتواجد فيها عناصر تنظيم داعش الإرهابي في محافظة الحسكة حيث تشهد مواجهات عنيفة مع المجموعات الإرهابية المسلحة.

حيث تمكن الجيش العربي السوري والقوات الرديفة له من طرد مجموعات "التنظيم" من مساحات واسعة في حيي النشوة الشريعة والنشوة الفيلات وتمت محاصرتهم في مناطق محدودة، ما دفعهم إلى استخدام المفخخات من أجل محاولة استعادة النقاط الواسعة التي خسروها، حيث انفجرت سيارة مفخخة بداخلها انتحاري قرب مركز الكهرباء في حي النشوة الشرقية جنوب مدينة الحسكة وأشارت المعلومات الأولية عن وقوع ضحايا.

فيما كان قد فجر مسلحو "داعش"  سيارة مفخخة في وقت سابق من ليل أمس يقودها انتحاري قرب سوق الغنم خلال محاولة عناصر "التنظيم" إدخالها إلى حي النشوة الغربية في مدينة الحسكة.

كما تمكنت وحدات من الجيش العربي السوري من قتل /3/ قناصين بحي النشوة الشرقية بعد استهداف مواقعهم في مدينة الحسكة، فضلاً عن مقتل عدد من عناصر "التنظيم" بينهم جنسيات أجنبية خلال الاشتباكات مع الجيش العربي السوري  في حيي غويران والزهور في المدينة.

كما تمكنت وحدات من الجيش العربي السوري من إيقاع /40/ مسلحاً قتلى غالبيتهم من جنسيات عربية إضافة إلى تدمير كميات كبيرة من أسلحتهم وذخيرتهم، وسط فرار جماعي لمسلحي "التنظيم" باتجاه حي الفيلات الحمر أمام ضربات الجيش العربي السوري وقوى الأمن الداخلي ومجموعات الدفاع الشعبية على مقارهم وتجمعاتهم.

وأكد مصدر عسكري أن أحياء الصالحة والمفتي وتل حجر والناصرة ووسط المدينة ومساكن القضاء والحي العسكري والصناعة ومرشو وسكن الأطبار آمنة وخالية من التواجد المسلح بشكل كامل.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=23280