الحدث السياسي

إفشال هجوم لـ "داعش" في ريف السويداء


أفشل الجيش العربي السوري مدعوماً بمجموعات الدفاع الشعبية هجوماً شنه تنظيم "داعش" الإرهابي باتجاه تل بثينة في ريف السويداء الشمالي الشرقي من جهة البادية، وأفاد مصدر عسكري سوري أن مواجهات عنيفة دارت مع عناصر المجموعات الإرهابية المسلحة المهاجمة في ميحط التل تخللها رميات مركزة على مواقع تجمعهم ما أسفر عن مقتل العديد منهم ولاذ البعض إلى الفرار باتجاه عمق البادية.

أما في ريف درعا قتل وأصيب عدد من الإرهابيين ودمرت لهم مستودعات ذخيرة ومرابض هاون في تل شهاب والطيبة والصورة وابطع والغارية الشرقية وعقربا بريف درعا، وعرف من بين القتلى المدعو "ميلاد طراف حافظ" و "محمود عوض زين العابدين".

كما أحبطت وحدة من الجيش العربي السوري محاولة تسلل مجموعة إرهابية مسلحة تابعة لـ"جبهة النصرة" إلى مزرعة المحاميد بريف درعا الشرقي، حيث دارت مواجهات انتهت بمقتل وجرح عدد من المتسللين.

ودارت اشتباكات عنيفة بين وحدات الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة في قرى سلام غربي والسلطانية وشمال قرية الطرفاوي بعد محاولة المسلحين الهجوم على قرية أبو العلايا شرقي حمص.

و نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري عدة غارات جوية على تجمعات ونقاط تمركز "داعش" الإرهابي في تدمر وتل الوعر والكديم بريف حمص الشرقي، فضلاً عن تدمير آليتين ومقتل من فيهما من عناصر ينتمون لـ"التنظيم" الإرهابي في منطقة البيارات غربي تدمر بريف حمص.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=23255