أحوال البلد

أهالي ازرع: من يملك جيشاً قوياً وعقائدياً كالجيش العربي السوري عليه ألا يخشى من المستقبل


 

أكد أهالي مدينة ازرع بريف درعا الشمالي الشرقي تضامنهم الكامل ووقوفهم إلى جانب الجيش العربي السوري والقوات المسلحة في مواجهة الإرهاب، مثمنين تضحياته الكبيرة في سبيل الدفاع عن أبناء سورية.

وجدد أهالي المدينة الذين نفذوا اليوم الثلاثاء 30 حزيران وقفة تضامنية مع أبطال الجيش العربي السوري بمشاركة فعاليات أهلية ورسمية عند مدخل المدينة الذي وقع فيه تفجير إرهابي الأسبوع الماضي ثقتهم بالجيش العربي السوري الذي ضحى بدمائه لحماية المدينة وسكانها، مؤكدين أن من يملك جيشاً وطنياً قوياً وعقائدياً كالجيش العربي السوري عليه ألا يخشى من المستقبل.

ولفت محافظ درعا محمد خالد الهنوس خلال الوقفة التضامنية إلى أن الجيش والقوات المسلحة الذين ضحوا بدمائهم كي تبقى سورية عزيزة ومصانة مصممون على اقتلاع الإرهاب من جذوره وتطهير أرض سورية من المرتزقة التكفيريين موءكدا ان الوقفة تعبير صادق من أهالي المدينة عن شكرهم العميق لجنود الجيش البواسل الذين يسهرون لحمايتهم.

وأشار الهنوس إلى أن “التنظيمات الإرهابية هاجمت ازرع الأسبوع الماضي بسيارة مفخخة في محاولة لإرباك المدينة الآمنة ومع ذلك كانت وحدات الجيش العربي السوري لهم بالمرصاد ومنعت أي محاولة تسلل أو اختراق”.

بدوره قال أمين فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي كمال العتمة: “إن أبناء ازرع يعبرون عن كل ابناء محافظة درعا عن وقوفهم إلى جانب الجيش العربي السوري في تصديه للإرهاب ويؤكدون أن لا مكان للإرهاب في مدينتهم”.

وكان قد ارتقى الأسبوع الماضي أربعة شهداء وأصيب 8 أشخاص بجروح جراء تفجير إرهابي بسيارة مفخخة على مدخل مدينة إزرع.

مركز الإعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=23251