العالم العربي

الجيش اليمني يرد على غارات اّل سعود بقصف مواقع عسكرية سعودية


 

استهدف طيران نظام آل سعود اليوم الجمعة 26 حزيران،  سوق مدينة الحزم في محافظة الجوف شرق اليمن ما أدى إلى تضرر العديد من المنازل.

 

وأفاد مصدر محلي "أن طيران اّل سعود شن ست غارات على محيط المجمع الحكومي بمركز المحافظة ومنطقة الشبيكة وأحدثت تلك الغارات أضراراً مادية".

 

كما شن طيران اّل سعود في وقت اّخر سلسلة من الغارات الجوية على مدينة حرض بمحافظة حجة شمال اليمن.

 

وقال مصدر محلي بمحافظة حجة "أن الطيران السعودي المعادي استهدف سكن الأطباء بمستشفى حرض العام، ما أدى إلى تدميره بصورة كاملة"، مبيناً "أن العدوان السعودي استهدف أيضاً بعدد من الغارات فندقاً بجوار المستشفى ما أدى إلى تدميره وتضرر عدد من منازل المواطنين المجاورة".

 

وضرب الطيران السعودي بغاراتٍ الجوية مدينة عتق مركز محافظة شبوة ومحافظة مأرب والعاصمة صنعاء.

 

وأكدت مصادر عسكرية يمنية بالجبهة الشمالية أن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش اليمني واللجان الشعبية قصفت موقع نهوقة العسكري السعودي في نجران ب8 صواريخ كما استهدفت بالمدفعية منطقة ‏الخوبة في جيزان.

 

وأشارت المصادر العسكرية والميدانية اليمنية إلى مقتل 18 من جنود وضباط نظام ال سعود واشتعال النيران بدبابتين وثلاث مدرعات في موقع الخوبة العسكري.

 

ولفتت المصادر الى أن القوات اليمنية استهدفت موقع علب في منطقة ظهران الجنوب بمحافظة عسير جنوب السعودية بقذائف مدفعية ما أدى الى وقوع إصابات في صفوف الجنود والضباط السعوديين قبل فرارهم بثلاث آليات عسكرية.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=23090