الحدث السياسي

طريق درعا_دمشق آمن.. ومحافظ درعا يؤكد الوضع تحت السيطرة


نفى مصدر في قيادة شرطة محافظة درعا ما تتناقله بعض وسائل الاعلام الشريكة في سفك الدم السوري عن سيطرة التنظيمات الارهابية على طريق درعا/ دمشق، وقال المصدر إن الخبر عارٍ عن الصحة جملة وتفصيلا، والطريق تحت السيطرة الكاملة لوحدات من الجيش والقوات المسلحة.

 

وكان أكد محافظ درعا محمد خالد الهنوس في تصريح للوكالة العربية السورية للانباء "سانا" أن الوضع فى مدينة درعا آمن وتحت السيطرة، لافتاً إلى أن التنظيمات الإرهابية التي شنت اعتداء إرهابيا بالأسلحة المختلفة على المدينة صباح اليوم لم تتمكن من دخول المدينة أو لمسافات قريبة من محيطها بفضل تصدي وحدات الجيش العربي السوري وقوى الأمن والمواطنين الشرفاء للإرهابيين، وتكبيدها خسائر فادحة.

 

وأضاف المحافظ الهنوس أن التنظيمات الإرهابية التي حاولت الاعتداء على المدينة فجر اليوم بالأسلحة المختلفة من قذائف الهاون والراجمات وما يسمى مدفع جهنم والتي استهدفت المواطنين الآمنين والبنى التحتية والمشافي والمدارس ما أدى لارتقاء شهداء وجرحى، وفيما يتعلق بالطريق الدولي أكد الهنوس أن طريق دمشق درعا تحت سيطرة الجيش العربي السوري.

 

وبين الهنوس أن القتل على يد قواتنا المسلحة والمواطنين الشرفاء في درعا وكل أنحاء سورية هو جزاء لكل من تسول له نفسه الاعتداء على أرض الوطن، لافتاً إلى أن التنظيمات الارهابية تشن منذ أسابيع حرباً إعلامية مركزة على محافظة درعا وتبث الاشاعات المثيرة للذعر بما فى ذلك تحديد مواعيد للاعتداء عليها بقصد إرهاب المواطنين وتخويفهم ليتسنى لهم سرقتها وهذا ما حصل في أماكن أخرى في أوقات سابقة.

 

من جهته امين فرع درعا لحزب البعث أكد في تصريح إعلامي أن الجيش يقوم بواجبه الوطني في الدفاع عن مدينة درعا الصامدة وأهلها الشرفاء مكبداً الارهابيين خسائر كبيرة في الافراد والعتاد، وأنه مدعوم بمجموعات الدفاع الشعبية سيحسم المعركة و يلقن هؤلاء الإرهابيين دروسا في التضحية و الوطنية.

 

ووجه العتمة نداء لأبناء درعا للالتحاق بصفوف الجيش ومساندته وكل من ضل الطريق بالعودة الى حضن الوطن والدفاع عن سورية ضد العدو الاول و الاخير الكيان الصهيوني وعملائه .

 

مركز الاعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=23081